نعمة بطلة نصف الماراتون
أحرزت العداءة اللبنانية الدولية بيا نعمة المركز الأول في سباق نصف ماراتون نيو جيرسي (الولايات المتحدة) الذي أقيم بمشاركة 3723 عداءة من كل الجنسيات. وسجّلت نعمة وقتاً قدره ساعة و25 دقيقة وعشرين ثانية. وتطمح نعمه الى كسر رقمها اللبناني في سباق الماراتون في الخريف المقبل، وربما خلال مشاركتها في ماراتون أمستردام الهولندي.

سباق الدراجات الناريّة

أعلن النادي اللبناني للدراجات النارية باكورة أنشطته، وهو سباق الدراجات النارية (ENDURO) الذي ينظمه على شاطئ الرملة البيضاء في بيروت، الأحد المقبل، (من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية بعد الظهر). كما دعا النادي الى مؤتمر صحافي يقيمه رئيسه علي داغر مباشرة بعد السباق، في فندق موفنبيك بيروت، بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية رئيس الاتحاد القطري ناصر بن خليفة العطيّة، لإلقاء الضوء على النشاط واللعبة والنادي.

السنابل تكرّم أبطالها

كرّمت ثانوية السنابل (المريجة/ الكفاءات) أبطالها المجلّين في بطولات لبنان المدرسية، في حفل وزعت خلاله الكؤوس والميداليات، وكانت نتائج الطلاب: الأوائل في الشطرنج: رهام الصالح، إبراهيم شحرور، إيهاب جرادي، ماكسيم ناصر الحاج، حسن كوراني وحسن غرابي. الأوائل في محافظة جبل لبنان بكرة الصالات: ياسر فوعاني، باسل فقيه، محمد شحرور، إبراهيم درويش، محمد عواضة، حسين قاروط، ريان بلاغي وعلي ترمس. والمركز الثالث في لبنان بكرة الطاولة (فئات عمرية): إبراهيم شحرور وموسى جعفر.