هل يترك دروغبا وانيلكا شنغهاي؟
أوردت صحيفة «تيتان سبورتس» الصينية أن المهاجمين العاجي ديدييه دروغبا والفرنسي نيكولا انيلكا قد لا يحصلان على أجريهما بسبب خلاف حاد بين المموّل الرئيسي ومجلس إدارة نادي شنغهاي شينخوا الصيني لكرة القدم. وذكرت أن رئيس النادي الملياردير جون جو يهدد بعدم دفع أجر اللاعبين الاجانب إذا لم يحصل على الجزء الأكبر من الرقابة على النادي التي وعد بها عند مجيئه عام 2007. وصرح عضو في مجلس إدارة النادي للصحيفة: «أجر دروغبا وانيلكا والكولومبي جيوفياني مورينيو ليس مضموناً في المستقبل، وقد لا يشاركون في المباريات المقبلة».

أبو ديابي ومينيز في تشكيلة المنتخب

اختار مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان، اللاعبين فاسيريكي أبو ديابي وجيريمي مينيز ليكونا ضمن تشكيلة المنتخب في إطار الاستعداد للمباراتين ضد فنلندا وبيلاروسيا المقررتين في 7 و11 أيلول ضمن تصفيات مونديال 2014. وتعود المرة الاخيرة التي ظهر فيها أبو ديابي مع المنتخب الفرنسي الى 9 حزيران عام 2011، وتحديداً في المباراة الودية ضد بولونيا، بينما يعود مينيز إثر وقفه مباراة واحدة لتصرّفه بطريقة غير لائقة خلال كأس اوروبا الأخيرة مطلع الصيف الحالي.
وهنا التشكيلة:
- لحراسة المرمى: هوغو لوريس (ليون) وستيف مانداندا (مرسيليا) وميكايل لاندرو (ليل).
- للدفاع: غايل كليشي (مانشستر سيتي الانكليزي) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الانكليزي) وكريستوف جاليه ومامادو ساخو (باريس سان جيرمان) ولوران كوسينلي (ارسنال الانكليزي) ومابو يانغا - مبيوا (مونبلييه) وعادل رامي (فالنسيا الاسباني)، وانطوني ريفيير (ليون).
- للوسط: إتيان كابو (تولوز) ومكسيم غونالون (ليون) وريو مافوبا (ليل) وبليز ماتويدي (باريس سان جيرمان) وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الالماني)، وجيريمي مينيز (باريس سان جيرمان) ويوهان كاباي (نيوكاسل يونايتد الانكليزي)، وابو ديابي (ارسنال)، وماتيو فالبوينا (مرسيليا).
- للهجوم: كريم بنزيما (ريال مدريد) وبافيتيمي غوميس (ليون) واوليفييه جيرو (ارسنال).

الاتحاد الإسباني يعاقب فيلانوفا وكوينتراو

ثبتت لجنة الانضباط في الاتحاد الإسباني العقوبة التي وقعتها على المدير الفني لبرشلونة تيتو فيلانوفا بالوقف مباراتين بعد طرده في لقاء أوساسونا بالدوري، لاعتراضه على الحكام. وفي سياقٍ آخر، قررت اللجنة إيقاف ظهير أيسر ريال مدريد البرتغالي فابيو كوينتراو لأربع مباريات بعد شتمه لبيريز لاسا، حكم مباراة فريقه ضد خيتافي الاحد الماضي.