سوزان موراديان بطلة لبنان للشطرنج
استعادت لاعبة هومنتمن المصنفة الدولية سوزان موراديان لقب بطولة لبنان للشطرنج، بحلولها في المركز الأول في المنافسات التي استضافها نادي أرارات – بيروت، بإشراف الاتحاد اللبناني للعبة، وحضرها عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد.
وهي المرة السادسة التي تحرز فيها موراديان اللقب، علماً بأنها جمعت 4 نقاط ونصف نقطة لتتقدم على شقيقتها كناريك، في المباريات التي أجريت بحسب برنامج روبن. وهذه النتيجة بمثابة عودة ناجحة لموراديان إلى البطولات المحلية، بعد فترة من التوقف.
وجاء ترتيب اللاعبات الأوليات كالآتي: 1 - سوزان موراديان (الهومنتمن) 4,5 نقاط، 2 - كناريك موراديان (الهومنتمن) 4 نقاط، 3 - يمنى مخلوف (الملتقى الرياضي - الزلقا) 3,5 نقاط. وانسحبت الأستاذة الاتحادية مايا جلول بعد الجولة الأولى بسبب المرض. قاد المباريات الحكم الدولي إيلي هولشيان.

خسارة لبنان في الركبي ليغ

حقق منتخب إنكلترا للركبي ليغ تحت 18 عاماً فوزا كاسحاً على نظيره اللبناني 40 – 0 (الشوط الاول 20 – 0)، في المباراة الدولية الودية التي أقيمت، السبت، على ملعب مركز هوستلر التابع للجامعة الأميركية في بيروت، أمام نحو ألف متفرج. وبدا واضحاً الفارق بين المنتخبين الانكليزي المحترف واللبناني الذي ما زال في بداية مشواره، على رغم بعض المحاولات المحلية الخجولة التي لم تثمر.