شكّ حول مشاركة بويول في «يورو 2012»
باتت مشاركة كارليس بويول، مدافع برشلونة الاسباني، مع منتخب بلاده في حملة دفاعه عن لقبه بطلاً لكأس أوروبا، التي ستستضيفها بولونيا واوكرانيا الشهر المقبل، موضع شك كبير جداً، بعدما اعلن ناديه في موقعه على شبكة «الانترنت» ابتعاده عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، بسبب حاجته الى عملية جراحية في ركبته اليمنى، الامر الذي سيبعده بطبيعة الحال أيضاًَ عن نهائي كأس اسبانيا امام اتلتيك بلباو في 25 الحالي. وأعرب فيسنتي دل بوسكي، مدرب اسبانيا، عن استيائه الشديد لإصابة لاعبه، قائلاً لصحيفة «آس» المحلية: «إنها مشكلة كبيرة جداً ستجعلنا نعاني في خط الدفاع، بويول هو أحد أعمدة المنتخب».

رايكونن يرفع شعار الفوز في برشلونة

يبدو سائق لوتوس ـــــ رينو الفنلندي، كيمي رايكونن، مصمماً على الفوز بجائزة اسبانيا الكبرى، المرحلة الخامسة من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 التي تقام الاحد المقبل على حلبة برشلونة، وذلك بعدما فاجأ الجميع باحرازه المركز الثاني في سباق البحرين الذي اقيم في 22 الشهر الماضي.
ورأى رايكونن الذي يسجل هذا الموسم عودته الى بطولة العالم للفورمولا 1 بعدما غاب عنها عقب نهاية موسم 2009 من اجل المشاركة في الراليات، في حديث لموقع فريقه على شبكة «الإنترنت» أنه لا يجد اي سبب يحول دون تمكن فريقه لوتوس من تحقيق الفوز إذا كانت الظروف الى جانبه.