الأنوار الى النهائي وتقدّم البوشرية

تأهل الانوار الى نهائي بطولة لبنان في الكرة الطائرة بعد حسم سلسلة نصف النهائي مع الشبيبة بلاط 3 – 0 بفوزه عليه في المباراة الثالثة 3 – 1 (25 – 20، 24 – 26، 25 – 22، 25 – 17) على ملعب مجمع ميشال المر. قاد المباراة الحكمان الدوليان حنا الزيلع وبسام الجميل.
ويلعب الانوار في النهائي مع الفائز من سلسلة مباريات الشبيبة البوشرية والزهراء الميناء طرابلس، حيث تقدّم البوشرية 2 - 1 بعد فوزه أمس على الزهراء 3 - 0 (25 - 17، 25 - 21، 25 - 23) على الملعب عينه بقيادة الحكمين الياس الطايع ومصطفى جراد.

تأهّل الجيش الى الدرجة الأولى لكرة الطاولة

تأهل الجيش اللبناني الى مصاف اندية الدرجة الاولى في كرة الطاولة بعد إحرازه لقب بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية إثر فوزه على الشبيبة كاونتري لودج 3 - 0 في المباراة النهائية التي جمعتهما على طاولات نادي المون لاسال. وسيلعب كاونتري لودج مباراة فاصلة مع النادي الذي يحتل المركز 11 في ترتيب بطولة لبنان لأندية الدرجة الاولى لهذا العام، وفي حال فوزه ينتقل أيضاً الى الدرجة الاولى. مثّل الجيش اللبناني اللاعبون مصطفى الدقدوقي، وائل سيف الدين، موريس الياس، ربيع جرجس و علي حيدر أحمد.
وحلّ نادي الاهلي صيدا في المركز الثالث بعد فوزه على نادي الشبيبة العاملة المسيحية فرن الشباك 3 - 1.

السد يواجه الجيش اليوم في اليد

تتواصل منافسات بطولة لبنان بكرة اليد، فينطلق اليوم الاثنين الاسبوع الرابع من ذهاب الفاينال 6. وستجمع المباراة الأولى بين السد حامل اللقب والجيش اللبناني عند الساعة السابعة والنصف في قاعة نادي السد. وتستكمل المرحلة غداً الثلاثاء حيث يتوجه المشعل بدنايل من البقاع الى حارة صيدا لملاقاة صاحب الارض الشباب حارة صيدا عند الساعة 19.30. ويلعب أيضاً الصداقة وضيفه الشباب مار الياس في التوقيت عينه.