عزّز نيوكاسل يونايتد الإنكليزي خط هجومه بالمهاجم السنغالي بابيس سيسيه من فرايبوغ الألماني لخمسة أعوام ونصف، ليشكل ثنائياً مثالياً مع مواطنه ديمبا با، بحسب ما ذكر موقع النادي الإنكليزي. ولم يفصح نيوكاسل عن قيمة العقد، إلا أن تقارير أشارت إلى أن سيسيه كلّف النادي الشمالي 12 مليون يورو.
من جهة أخرى، بات السنغالي الآخر موسى سو، مهاجم ليل الفرنسي، قريباً من الانتقال إلى فنربخشه التركي، لمدة أربعة أعوام ونصف، بحسب ما ذكرت الصحف التركية أمس.
وفي إسبانيا، انتقل الحارس الكاميروني كارلوس كاميني من إسبانيول إلى مواطنه ملقة بعقدٍ يمتد لموسمين ونصف، وذلك بحسب ما أعلن الأخير، مشيراً إلى إمكان تجديد عقد الحارس الدولي الكاميروني لعامين آخرين أيضاً.
وفي إيطاليا، تعاقد ميلان مع لاعب الوسط الدولي الجزائري جمال مصباح من ليتشي الذي تخلى أيضاً للفريق اللومباردي عن خدمات لاعب الوسط السيراليوني رودني ستراسر.
وسيحصل ليتشي في مقابل تخليه عن الثنائي الأفريقي على ملكية جزئية لعقد المهاجم الواعد دافيد سبيزيالي الذي سيدافع عن ألوان الفريق الموسم المقبل.
يذكر أن الـ«روسونيري» أعاد إلى صفوفه الألماني ألكسندر ميركل على سبيل الإعارة من جنوى، وهو الذي يملك أصلاً جزءاً من حقوق عقد اللاعب الشاب.
وفي إيطاليا أيضاً، استعار بارما ظهير إنتر ميلانو البرازيلي جوناثان، بينما يستعد لاتسيو لتقديم عرض يبلغ 7 ملايين يورو لأرسنال الإنكليزي من أجل التعاقد مع لاعبه الروسي أندري أرشافين، وفقاً لصحيفة «ذا دايلي ميرور» البريطانية.