دان تان وعصابته في قبضة الشرطة
قبضت السلطات السنغافورية على 14 شخصاً هم اعضاء في عصابة دولية منظمة للتلاعب بنتائج المباريات، يبدو انها مصدر التلاعب في فضيحة «كالتشوسكوميسي» في ايطاليا. وبحسب مصدر لوكالة «فرانس برس»، فان رجل الاعمال اينغ تان سيت الملقب بـ «دان تان» الذي يشتبه فيه بأنه رئيس العصابة هو من بين الذين القي القبص عليهم.

اتحادات أوروبا لإقامة مونديال 2022 شتاءً

كشفت الاتحادات الاوروبية الوطنية وعددها 54 اتحاداً، انها تفضل اقامة كأس العالم 2022 المقررة في قطر في فصل الشتاء بدلاً من الصيف، لكنها طالبت الاتحاد الدولي بالتروي قبل اتخاذ قرار مماثل، وذلك بغية التشاور مع سائر الافرقاء. وجاء القرار خلال اجتماعات الاتحاد الاوروبي لكرة القدم المقامة حاليا في دوبروفنيك (كرواتيا)، وقد دعمت هذه الاتحادات اقامة البطولة في الشتاء في وسط نشاطها المحلي.

كلينسمان ينتظر لقب كأس العالم من منتخب ألمانيا


زاد يورغن كلينسمان المدرب السابق لمنتخب المانيا لكرة القدم والحالي للولايات المتحدة، من الضغوط على يواكيم لوف مساعده السابق ومدرب منتخب المانيا حالياً، مشيراً ان «المانشافت» لا يمكن ان يرمي سوى الى لقب مونديال 2014. وقال كلينسمان في مقابلة مع صحيفة «فرانكفورتر الغيماين تسايتونغ» امس: «في المانيا، الهدف واحد وهو اللقب»، مشيراً إلى ان تشكيلة لوف قادرة على احراز اللقب حتى في مواجهة البرازيل او الارجنتين، اللتين تملكان نيمار وليونيل ميسي توالياً.