ماكغرايدي يعتزل كرة السلة
أعلن ترايسي ماكغرايدي لاعب سان انطونيو سبرز اعتزاله اللعب في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين. وقال ماكغرايدي (34 عاماً)، افضل مسجل في الدوري عامي 2003 و2004، ولاعب فريق «كل النجوم» سبع مرات، مودّعاً: «شكراً لكم جميعكم لدعمي خلال 16 سنة في دوري المحترفين ومباريات كل النجوم وكل لحظات الشغف والاثارة».

تشكيلة انكلترا لمواجهتي مولدافيا واوكرانيا

ضمّ مدرب منتخب انكلترا لكرة القدم روي هودجسون للمرة الأولى لاعب افرتون روس باركلي ولاعب توتنهام هوتسبر اندروس تاونسند للتشكيلة التي ستواجه مولدافيا واوكرانيا في 6 و10 الشهر المقبل ضمن تصفيات اوروبا المؤهلة الى مونديال 2014. ولفت باركلي (19 عاماً) انتباه هودجسون بالهدف الرائع الذي سجله في مرمى نوريتش سيتي في المرحلة الافتتاحية من الدوري المحلي، فيما برز تاونسند (22 عاماً) منذ الموسم الماضي حين دافع عن الوان كوينز بارك رينجز على سبيل الاعارة من توتنهام. وهنا التشكيلة:
- للمرمى: فرايزر فورستر (سلتيك الاسكوتلندي) وجو هارت (مانشستر سيتي) وجون رودي (نوريتش سيتي).
- للدفاع: لايتون باينز وفيل جاغييلكا (إفرتون) وغاري كاهيل واشلي كول (تشلسي) وغلين جونسون (ليفربول) وفيل جونز وكريس سمولينغ (مانشستر يونايتد) وكايل ووكر (توتنهام).
- للوسط: روس باركلي ومايكل كاريك وتوم كليفرلي (مانشستر يونايتد) وستيفن جيرارد ورحيم ستورلينغ (ليفربول) وفرانك لامبارد (تشلسي) وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي) وجاك ويلشير وتيو والكوت (ارسنال) واندروس تاونسند.
- للهجوم: جيرماين ديفو (توتنهام) وريكي لامبرت (ساوثمبتون) وواين روني وداني ويلبيك واشلي يونغ (مانشستر يونايتد) ودانيال ستاريدج (ليفربول).

غوندوغان يغيب لفترة أطول

سيغيب لاعب بوروسيا دورتموند الالماني إيلكاي غوندوغان لشهرٍ اضافي عن الملاعب بسبب الاصابة التي تعرض لها في ظهره خلال مباراة المانيا والباراغواي (3-3) في 14 الحالي. واعلن آنذاك عن ابتعاده اسبوعين عن الملاعب، لكن صورة بالرنين المغناطيسي كشفت عن مشكلة اكثر جدية في الفقرات تتطلب اعادة التأهيل اكثر من اربعة اسابيع.

جيلمار يفارق الحياة عن عمر 83 عاماً

اعلن المستشفى السوري - اللبناني في ساو باولو وفاة حارس مرمى منتخب البرازيل لكرة القدم جيلمار دوس سانتوس عن 83 عاماً. وكان جيلمار، بطل العالم عامي 1958 و1962يخضع للعلاج بسبب التهاب في المسالك البولية وازمة قلبية بحسب ما ذكر المركز الطبي. وعانى جيلمار (94 مباراة دولية) منذ 13 عاماً من امراض في القلب.