أرتيتا يغيب لأسابيع عن الملاعب
تعرض الإسباني ميكيل أرتيتا، لاعب أرسنال الإنكليزي، لإصابة بتمزق عضلي قد تبعده عن الملاعب لفترة ستة اسابيع، بحسب ما أعلن مدربه الفرنسي ارسين فينغر.
وقال فينغر في مؤتمر صحافي: «لا نعرف الفترة التي سيبتعد فيها ارتيتا عن الملاعب لكنها قد تطول الى ستة اسابيع».
ويغيب ايضاً عن خط دفاع الفريق الاسباني ناتشو مونريال والبلجيكي توماس فيرمالين.

دونغا مستاء من حاملي الكرات في الـ«ماراكانا»

أعرب مدرب انترناسيونال البرازيلي دونغا عن استيائه من سلوك جامعي الكرة في ملعب «ماراكانا».
وقال مدرب منتخب البرازيل السابق للصحافيين: «وظيفة الصبية جامعي الكرات هي اعادة الكرة الى الملعب وليس اللعب مع الفريق صاحب الارض»، زاعماً بأن جامعي الكرات «اختفوا عندما تقدم بوتافوغو 3-2 في الدقائق الاخيرة».
وكان انترناسيونال سجل هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل مع بوتافوغو 3-3 في الدوري البرازيلي.
واضاف دونغا: «تحدثت الى الحكم الرابع وقال انه سيتخذ اجراء الا انه لم يفعل شيئاً».

مورينيو: هدفي الأول إعادة توحيد النادي والجماهير

أعلن مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو ان هدفه الاول هو توحيد جماهير النادي عقب الخلافات التي حدثت في الموسم الماضي.
وقال مورينيو في مقابلة مع صحيفة «ذا صن» البريطانية: «اريد منهم ان يكونوا معنا كعائلة تشلسي. عائلة واحدة بدت في العام الماضي وفي لحظات معينة كما لو انها تفرقت».
واضاف: «اريد ان اجمع شمل العائلة ثانية، لذا فانني اريد دعمهم جميعاً. اريد ان يحظى اللاعبون بالدعم، اريد منهم ان يدعموا تشلسي».
ويأتي كلام مورينيو بعدما شهدت فترة تولي المدرب الإسباني رافايل بينيتيز حالة من العداء بينه وبين جماهير الفريق عقب تعيينه بديلاً للإيطالي روبرتو دي ماتيو الذي قاد النادي لنيل لقب دوري ابطال اوروبا.

بيريز: هدفي هو التفوّق على باتون

لم يخف المكسيكي سيرجيو بيريز، سائق ماكلارين مرسيدس، ان هدفه الاول هو التفوّق على زميله في الفريق، البريطاني جنسون باتون، في النصف الثاني من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 بعد العطلة الصيفية.
وقال بيريز المتواجد في بلاده لقضاء العطلة: «انا متحمس للسباقات التسعة الأخيرة. السيارة افضل حالياً من انطلاق الموسم لكن يجب الابقاء في الحسبان ان الاشياء لا تزال صعبة بالنسبة الينا لأننا لا نمتلك سيارة تنافسية».
وأضاف السائق المكسيكي «هدفي هو التفوق على باتون. لديّ فرصة لذلك بالنظر الى اداء جنسون. التفوق عليه سيكون اذاً هدفي في السباقات المتبقية لأنني أعلم ان قدرة سيارتنا تبقى محدودة (للمنافسة على اللقب)».