ملاكمة لبنان إلى الأردن
غادرت بعثة لبنان في الملاكمة الى الأردن للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في صالة الارينا في مدينة الحسين للشباب حتى 9 تموز الجاري، برعاية ولي العهد الاردني الامير الحسين بن عبد الله الثاني، وستشهد البطولة مشاركة 190 ملاكماً من 27 دولة، على أن يشارك حكّام أوروبيون في قيادة عدد من النزالات الحسّاسة. وتألفت البعثة اللبنانية من: الأمين العام للاتحاد محمد الخليلي (رئيساً)، رئيس لجنة المدربين أحمد المصري (مديراً فنياً)، المدرب الدولي مصطفى الزينو (مدرباً)، الى الملاكمين خضر عنتر (وزن 64 كلغ) ونجد سلوم (75 كلغ).

«ألفا» ترعى منتخب السلّة

وقّع الاتحاد اللبناني لكرة السلة عقد رعاية مع شركة الفا للاتصالات التي سترعى منتخب لبنان خلال مشاركته في بطولة آسيا من 1 الى 11 آب المقبل في الفيليبين. ووقع العقد في فندق فينيسيا وتبلغ قيمة الرعاية 100 ألف دولار.

بطولة لبنان للألواح المائية

تنظّم لجنة التزلّج المائي بطولة لبنان المفتوحة في الألواح المائية (wakeboard) بالتعاون مع النادي اللبناني للسيارات والسياحة و«سبور ايفازيون» في خليج جونيه قبالة النادي الأحد المقبل. والبطولة مخصّصة لأربع فئات للذكور والإناث (رجال وسيدات وتحت 18 سنة)، حيث سيشارك متزلجون من الكويت ومصر، اضافة الى المتزلجين اللبنانيين، لكن سيُعتمَد الترتيب العام لبطولة لبنان للبنانيين فقط. وستقام تصفيات البطولة الجمعة في منتجع «فلوريدا بيتش» (محافظة الشمال)، على ان تقام المراحل النهائية للبطولة ابتداءً من الساعة الخامسة من عصر الأحد في نادي الكسليك تليها عند الساعة السابعة مساء استعراضات مائية لفريق «نجوم فلوريدا» الأميركي، الذي قدّم استعراضاً شيقاً العام الفائت خلال رحلته الى لبنان.