مليون طلب لحضور مباراة سان جيرمان وبرشلونة!

وصل عدد الراغبين بمتابعة مباراة مواجهة برشلونة الاسباني مع باريس سان جيرمان الفرنسي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في 2 نيسان المقبل الى نحو مليون شخص. واشارت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إلى ان التذاكر بيعت بسرعة رهيبة اذ وصلت طوابير المشجعين الى مسافات قياسية في ضواحي الملعب.
وقال فرديريك لونغيبيه المدير العام المساعد للنادي والمسؤول عن التسويق الى الصحيفة: «ملعبنا يتسع الى 45 الف متفرج، ولدينا 25 الف مشترك استفاد 95% منهم بتذاكر لهذه المباراة. 5 الاف تذكرة مخصصة للاتحاد الاوروبي وبرشلونة. يبقى اذاً 15 الف تذكرة لبيعها لـ 700 الف الى مليون شخص. صباح الاثنين تلقينا 100 طلب في الثانية الواحدة، كنا بحاجة بين الف و1500 عامل لادارة العملية».


راموس vs مورينيو مجدداً

عاد سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد الاسباني، لانتقاد مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو معتبراً انه كان من الافضل استخدام عبارات مختلفة من قِبل الأخير بعد الفوز في عقر دار مانشستر يونايتد الانكليزي 2-1 في اياب دور الـ 16 من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وكان مورينيو قال بعد تأهل فريقه الى ربع النهائي في ملعب «اولد ترافورد»: «الفريق الافضل خسر اليوم». وعلق راموس: «بعد اقصاء فريق عظيم على غرار مانشستر، كنت افضل عبارات مختلفة تقديراً لفريق اقصى نادياً تاريخياً وقدم كل شيء على ارض الملعب».


«السبيشيل وان» يتهم «الفيفا» بالتزوير

شكك البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد الاسباني، بصحة منح الاتحاد الدولي لكرة القدم جائزة افضل مدرب في العالم لعام 2012 الى فيسنتي دل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا، معتبراً انه حصل تبديل في بعض الاصوات التي صبت في مصلحته. وحل مورينيو ثانياً وراء دل بوسكي في تصويت لدى اللاعبين الدوليين، المدربين والصحافيين.
وأفاد مدرب تشلسي الانكليزي السابق بانه غاب عن حفل توزيع الجوائز في زيوريخ في كانون الثاني الماضي لاعتقاده بحصول مخالفات في التصويت.
وقال مورينيو لقناة «أر تي بي» البرتغالية: «لست نادماً على غيابي عن الحفل. اتصل بي شخص، شخصان او ثلاثة كي يقولوا لي بأنهم صوتوا لمصلحتي، وفي النهاية ظهرت اسماء اخرى في تصويتهم. لذلك قررت عدم الذهاب».

قرعة المونديال في 6 كانون الأول

اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عقب اجتماعه في زيوريخ بالمسؤولين عن تنظيم مونديال 2014 في البرازيل ان قرعة النهائيات ستقام في السادس من كانون الاول المقبل في كوستا دو ساويب في تمام الساعة 18.00 بتوقيت بيروت (16.00 ت غ). واعرب رئيس الفيفا، السويسري جوزيف بلاتر، عقب الاجتماع عن اقتناعه بأن البرازيل ستكون جاهزة لاستضافة كأس العالم 2014 وتنظيم مسابقة رائعة على الرغم من التأخير الملحوظ في بناء الملاعب.