هوبس الى المركز السابع
صعد هوبس الى المركز السابع برصيد 27 نقطة في ترتيب بطولة لبنان لكرة السلة بعد فوزه على ضيفه بجه 87 - 70 (17-23، 67-57، 87-70) على ملعب المر في افتتاح المرحلة الثامنة إياباً. وكان الأميركي جيسي بيري أفضل مسجل للفائز برصيد 29 نقطة و8 متابعات وتألق مواطنه لاري بلير مسجلاً 18 نقطة و10 تمريرات حاسمة و9 سرقات للكرة، فيما كان الأميركي كوري وليامس أفضل مسجل للخاسر 24 نقطة.

فوز مار الياس في اليد

تغلب الشباب مار الياس على المشعل بدنايل 32 - 30 على ملعب الصداقة ضمن الأسبوع الرابع من بطولة لبنان بكرة اليد، وكان أفضل مسجل في المباراة من المشعل بدنايل غوران بعشرة أهداف، وعند الشباب مار الياس جاك ورد بثمانية أهداف. ويختتم الأسبوع اليوم الخميس بلقاء قمة مؤجّل بين السد وضيفه الشباب حارة صيدا عند الخامسة والنصف.

دورة شطرنج في «متخرجي الجامعات الروسية والسوفياتية»

نظم نادي متخرجي الجامعات الروسية والسوفياتية للشطرنج في مركزه دورة ودية في الشطرنج السريع، حضرها الملحق العسكري الروسي المقدم فلاديمير ماركوف، وشارك فيها الى جانب فريق المتخرجين فريق الجيش اللبناني للشطرنج. وانقسم المشاركون الى فريقين، بواقع 11 لاعباً لكل فريق. وفاز في الدورة فريق المتخرجين بـ 14 نقطة، مقابل 8 نقاط لفريق الجيش اللبناني.