أحرز أبطال لبنان أربع ميداليات برونزية في البطولة العربية المجمعة للبلياردو والسنوكر والكاروم الفرنسي التي جرت في مدينة شرم الشيخ المصرية بحضور 14 بلداً عربياً.

وتخلل البطولة اجتماع الهيئة التنفيذية للاتحاد العربي، ومثل لبنان فيه رئيس الاتحاد اللبناني للبلياردو والسنوكر مصطفى حيدر الذي تابع الحاجات التفصيلية للاعبين وأمّن لهم كل الدعم اللازم للعب والتفوق.

في لعبة البلاك بول (8 كرات)، فاز المنتخب اللبناني على منتخبات قطر وسلطنة عمان ومصر، ولعب على المركز الثاني في المربع الذهبي حيث خسر أمام المنتخب الكويتي 1-2 واحتل المركز الثالث في البطولة ونال ميدالية برونزية.
وفي لعبة الكرات التسع، فاز المنتخب اللبناني على المنتخب المصري 2-1 وعلى المنتخب الليبي 3-0 وعلى المنتخب الجزائري 3-0 وعلى المنتخب الأردني 2-1 ليدخل إلى المربع الذهبي ويلعب على المركز الثاني حيث خسر أمام المنتخب الكويتي مجدداً 1-2 ليكتفي بالمركز الثالث وبالميدالية البرونزية.
وفي لعبة الكاروم الفرنسي، أحرز المنتخب اللبناني المركز الثالث ونال البرونزية متأخراً بفارق سبع نقاط فقط عن المنتخب الأردني الذي حل ثانياً، علماً بأن المنتخب اللبناني سبق له الفوز في المسابقة نفسها على المنتخب الأردني بنتيجة 2-0، لكنه خسر أمام المنتخب المصري الذي يسيطر دون أي منازع على اللعبة.
وأحرز اللاعب اللبناني ياسر شهيب المركز الثالث وحمل الميدالية البرونزية في فردي الكاروم الفرنسي بعد فوزه على اللاعب المصري، إيهاب المسيري، بطل العرب ومصر سابقاً، ثم خسارته أمام بطل العرب الجديد وهو المصري المخضرم محسن فودة.
وقد أبدى رئيس الوفد اللبناني إلى البطولة، نائب رئيس الاتحاد اللبناني للبلياردو والسنوكر، مالك البرجاوي، ثقته بمقدرة اللاعب اللبناني على المنافسة والتفوق على منافسيه العرب رغم ضعف الإمكانات التي تضعها الدولة بتصرف اللعبة واقتصار الدعم على ما يؤمنه الاتحاد بفعل جهود رئيسه للمشاركة في منافسات كهذه نجح خلالها اللاعبون اللبنانيون في رفع اسم لبنان عالياً. وقد هنأ رئيس الاتحاد مصطفى حيدر اللاعبين على إنجازاتهم للبنان، وأكد استمرار الاتحاد بتقديم الدعم اللازم لهم وتعزيز حضور لبنان في المشاركات الخارجية لزيادة الخبرة والاحتكاك ورفع المستوى الفني للاعبين، ما ينعكس ألقاباً للبنان وميداليات فضية وذهبية.
وتشكلت البعثة اللبنانية على الشكل الآتي: - مالك برجاوي رئيساً، - لاعبو لعبة الثماني كرات والتسع كرات الأميركية: أسامة شهاب ومحمد علي برجاوي ومازن برجاوي. - لاعبا منافسات الكاروم الفرنسي: فادي أبو صالح وياسر شهيب.