على عكس التوقعات، لا يعاني ميامي هيت على الإطلاق من دون نجمه في الأعوام الأربعة السابقة ليبرون جيمس، بل يمضي مؤكّداً أنه يلعب كفريق لا يعتمد على لاعب واحد نجماً كان أم غير ذلك، وساعياً لاستعادة لقب الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة، الذي فقده أمام سان انطونيو سبرز بخسارته 1-4 في الدور النهائي الموسم الماضي.


وبعد فوزيه في المباراتين السابقتين، أكمل ميامي هيت سلسلة انتصاراته بتغلبه على تورونتو رابتورز 107-102.
كما أنه الفوز السادس عشر توالياً لميامي على تورونتو، وقد أخذ فيه لاعب الارتكاز كريس بوش، الذي جدد عقده معه لمدة خمسة أعوام مقابل 118 مليون دولار، دور القيادة مسجلاً 21 نقطة مع 11 متابعة. وأضاف دواين وايد 19 نقطة مع 11 متابعة أيضاً، مقابل 18 نقطة للبريطاني لوال دنغ و16 لشون وليامس. في المقابل، برز من تورونتو نجمه دي ماري دي روزان بتسجيله 30 نقطة، وأضاف كايلي لاوري 22 نقطة أخرى. وعلّق مدرب ميامي إيريك سبويلسترا على المباراة قائلاً: «يعرف لاعبو الفريق كيف يجب ان يلعبوا لكي يحققوا الفوز».
بدوره، قاد دي ماركوس كازينس ورودي غاي فريقهما ساكرامنتو كينغز الى الفوز على لوس انجلس كليبرز 98-92 بعد تسجيل الاول 34 نقطة و17 متابعة والثاني 25 نقطة. وكان بلايك غريفين وسبنسر فارمر أفضل المسجلين لكليبرز بـ 17 نقطة لكل منهما، مع 16 نقطة لكريس بول.
كذلك، تألق كارميلو انطوني بتسجيله 28 نقطة ليقود فريقه نيويورك نيكس الى الفوز على تشارلوت هورنتس 96-93. وبات كارميلو انطوني سادس أصغر لاعب يسجل 20 ألف نقطة على الأقل في الدوري الأميركي للمحترفين، كما أصبح اللاعب الرقم 40 الذي يتخطى هذا الرقم، وقال نجم نيويورك: «لم أفكر أبداً في أنني سأصل الى هذه المرحلة».
وكان اقرب لاعبي نيويورك الى انطوني، اماري ستودماير برصيد 17 نقطة. ولدى تشارلوت، سجل آل جيفرسون 21 نقطة وغاري نيل 17 اخرى.
كذلك تغلب غولدن ستايت ووريرز على بورتلاند ترايل بلايزرز 95-90. سجل للفائز كلاي طومبسون 29 نقطة، وستيفن كاري 21 نقطة، وللخاسر لاماركوس الدريدج 26 نقطة، وويسلي ماتيوس 18 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: بروكلين نتس - اوكلاهوما سيتي، ممفيس غريزليس - نيو اورليانز بيليكانز، دالاس مافريكس - بوسطن سلتيكس، دنفر ناغتس - ساكرامنتو كينغز، لوس انجلس كليبرز - يوتا جاز.