بعدما حقق كل منهما خمسة انتصارات في الجولات الخمس الأولى، يبحث كل من نابولي الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني عن إنهاء دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة، فيما تتجه الأنظار اليوم إلى المجموعة الرابعة حيث تملك جميع فرقها فرصة التأهل إلى ثمن النهائي.وفي المجموعة الأولى وعلى ملعب «أنفيلد»، يتطلع نابولي إلى أن يصبح أول فريق إيطالي ينهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة منذ ميلان موسم 1992-1993، وذلك حين يحل ضيفاً على ليفربول الإنكليزي (الساعة 22:00) الضامن بدوره بطاقته إلى ثمن النهائي. وفي المجموعة ذاتها، سيكون رينجرز الإسكتلندي بحاجة إلى معجزة حقيقية من أجل حرمان ضيفه أياكس الهولندي من مواصلة مشواره القاري في «يوروبا ليغ»، إذ عليه الفوز في ذات التوقيت اليوم، بفارق خمسة أهداف أو أكثر لنيل المركز الثالث.
وعلى غرار نابولي، يسعى بايرن إلى فوز سادس توالياً في إنجاز لم يتحقق سابقاً في دور المجموعات سوى 10 مرات، بينها اثنتان كان بطلها النادي البافاري بالذات. وفي حال فوز بايرن على ضيفه إنتر الإيطالي (الساعة 22:00) الضامن أيضاً تأهله كثاني المجموعة الثالثة (يتخلف بفارق 5 نقاط عن مضيفه)، سيصبح فريق المدرب يوليان ناغلسمان أول من يحقق إنجاز العلامة الكاملة في دور المجموعات ثلاث مرات في تاريخه.
يحتاج مارسيليا الفرنسي للفوز على توتنهام الإنكليزي من أجل الاحتفاظ بحظوظ التأهل


وبعدما بات خارج حسابات التأهل إلى ثمن النهائي، يخوض برشلونة الإسباني مباراة هامشية ضد مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي في ذات التوقيت.
وخلافاً للمجموعات السبع الأخرى التي حُسِمت فيها على أقله بطاقة واحدة إلى ثمن النهائي، لا يزال الصراع مفتوحاً على مصراعيه من أجل المركزين الأولين في المجموعة الرابعة التي يتصدرها توتنهام الإنكليزي بفارق نقطة أمام كل من سبورتينغ البرتغالي وأينتراخت فرانكفورت الألماني واثنتين عن مارسيليا الفرنسي الأخير. ويحل فريق المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي اليوم ضيفاً على مارسيليا باحثاً أقله عن التعادل الذي سيكون كافياً له من أجل التأهل، فيما سيضمن الصدارة بحال الفوز أو انتهاء مباراتي المجموعة بالتعادل. وعلى غرار الفريق اللندني، يحتاج سبورتينغ إلى التعادل مع ضيفه أينتراخت فرانكفورت من أجل ضمان تأهله، فيما لا بديل للأخير عن الفوز من أجل مواصلة مشواره في المسابقة. وتلعب المباراتين الليلة الساعة 22:00.