هوبس يستضيف الأنطوني اليوم


تنطلق اليوم سلسلة مباريات دور الترفيع والتنزيل بين فريقي هوبس وفريق المعهد الأنطوني عند الساعة 18.00 على ملعب ميشال المر. وتأتي السلسلة ضمن صراع الفريقين على بطاقة المشاركة في بطولة الدرجة الأولى. فهوبس يسعى للحفاظ على مركزه في حين يحاول المعهد الأنطوني الذي حل ثانياً في بطولة الدرجة الثانية انتزاع بطاقة دوري الأضواء.

وسيلعب الفريقان سلسلة من ثلاث مباريات يحصل الفائز في مبارتين على شرف المشاركة في الدرجة الأولى. وتقام المباراة الثانية يوم الإثنين في التوقيت عينه على ملعب الأنطوني، في حين تُلعب المباراة الثالثة يوم الأربعاء على ملعب المر عند الساعة
وكان نادي المركزية(جونية) قد أحرز لقب بطولة لبنان للدرجة الثانية وضمن مشاركته في الأولى الموسم المقبل. وتلقى المركزية تهنئة من رئيس النادي الرياضي هشام جارودي بإسمه واسم اعضاء الهيئة الادارية في النادي البيروتي، التهاني الى ادارة المركزية جونية بمناسبة عودته الى عالم الاضواء وجاء في بيان التهنئة: «حضرة رئيس وأعضاء نادي المركزية جونية المحترمين..
ان رئيس وأعضاء النادي الرياضي بيروت يتقدمون منكم بأطيب التهاني ولناديكم الشقيق، بعد تقدمه على نادي الانطوني بعبدا في نهائي بطولة لبنان بكرة السلة وبالتالي تأهله الى اندية الدرجة الاولى. راجياً قبول أعطر التهاني لنادٍ شقيق، والذي سيكون في مصاف اندية الدرجة الاولى ان شاء الله..
وفقكم ووفقنا الله في خدمة الحركة الرياضية اللبنانية».

تأهّل الأهلي والزمالك

تأهل الاهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم بصعوبة الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر بعد فوزه على ضيفه الرجاء 1 - 0على استاد القاهرة الدولي. وسجل البديل عماد متعب الهدف في الدقيقة 60. وتعتبر عودة معب مظفرة وهو يهز الشباك للمرة الأولى هذا العام وهو يرتدي شارة القائد في حضور مدرب جديد هو الإسباني خوان جاريدو.
وشهدت المباراة تفوقا واضحاً للرجاء الذي اهدر لاعبوه عدة فرص سهلة خاصة في الشوط الثاني الذى تحمل فيه الحارس شريف اكرامى ودفاعه عبء التصدى للهجمات الخطرة. واهدر مدافع الاهلي احمد فتحي ركلة جزاء في الدقيقة 75.
ويلتقي الاهلي في نصف النهائي مع سموحة الذي تأهل على حساب اتحاد الشرطة بركلات الترجيح 5-4 بعد تعادلهما في الوقت الاصلي 2-2.
وسجل هاني العجيزي (24) وايمن اشرف (45) هدفي سموحة واهدر لاعبه حمادة يحيى ركلة جزاء (72)، فيما سجل محمد اونش (68) وخالد قمر (96) هدفي الشرطة.
وعبر الزمالك الى دور الاربعة بعد فوزه على مضيفه حرس الحدود 1 - 0 سجله مصطفى فتحى (86).
ويلعب الزمالك في نصف النهائي في 15 الحالي مع وادي دجلة الذي تخطى الاسماعيلي بركلات الترجيح ايضا 4-2 بعد تعادلهما 1-1.