بعد طارق جرايا وماهر السديري وطارق الثابت، يتجه السلام زغرتا للتعاقد مع المدرب التونسي أنيس بوجلبان للإشراف عليه في المراحل الثلاث الأخيرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وكان السلام قد اتجه مجدداً إلى المدرسة التونسيّة بعد تعاقده مع الثابت قبل انطلاق الموسم الحالي، لكن الأخير ترك منصبه لإبن النادي غسان الخواجة إثر سلسلة من النتائج السلبية. ومع الأخير، حقق الفريق الزغرتاوي فوزين فقط على طرابلس والنجمة، لم يكونا كافيين لعدم تراجعه إلى المركز ما قبل الأخير على لائحة الترتيب العام برصيد 16 نقطة، وذلك اثر سقوطه الأخير أمام الراسينغ (0-3) في المرحلة الـ 19 من عمر البطولة.
وأكد المونسنيور اسطفان فرنجية رئيس نادي السلام زغرتا في اتصالٍ مع «الأخبار» أن النادي ينتظر وصول بوجلبان بعد أيّام قليلة إلى لبنان لتوقيع العقد معه.
وعرف بوجلبان كأحد أبرز لاعبي خط الوسط في تونس، وقد حمل شارة قيادة الصفاقسي الذي لعب معه 10 سنوات، قبل انتقاله إلى الأهلي المصري الذي توّج معه بلقب دوري أبطال أفريقيا. كما خاض الدولي السابق (لعب 20 مباراة دولية مع منتخب تونس سجل خلالها هدفين)، تجربة احترافية مع الخليج الإماراتي، وأنهى مسيرته مع النادي الأفريقي.
وكان بوجلبان قد درّب نادي كرة القدم بالحمامات واتحاد بن قردان في تونس.