هومنتمن مع أحمد إبراهيم يعادل الرياضي 2 - 2

  • 0
  • ض
  • ض

عادل هومنتمن سلسلة الدور نصف النهائي من بطولة لبنان لكرة السلة مع الرياضي 2 – 2 بعد فوزه المجنون عليه أمس 83 – 79 (25 – 15، 47 – 34، 66 – 63، 83 – 79) على ملعب سنتر مزهر في المباراة الرابعة من أصل سبع ممكنة بينهما.

ويمكن اختصار المباراة بمعادلة «عاد أحمد إبراهيم ففاز هومنتمن». نجم الفريق الأرمني الذي شارك في ربعٍ واحدٍ في المباراة الثالثة التي فاز فيها الرياضي بسهولة، عاد بقوة في المباراة الرابعة وقاد فريقه إلى الفوز مدعوماً بجمهور رائع يعشق فريقه ويشكّل اللاعب الرقم واحد معه.
الرياضي من جهته، كاد أن يُسقط خصمه بالضربة القاضية بعدما كان صاحب الأرض متقدّماً في الربعين الأولين، لكن تقدم الفريق البيروتي في نهاية الربع الثالث 66 – 63، وبقي متقدماً في فترات عدة في الرابع، قبل أن ينتفض هومنتمن في الدقيقتين الأخيرتين ويخطف الفوز من ضيفه الثقيل.
وكان أفضل مسجّل في اللقاء لاعب هومنتمن الأميركي دواين جاكسون بـ31 نقطة، تلاه مواطنه نورفيل بيل بـ «دابل دابل» قوامها 16 نقطة و14 كرة مرتدة، فيما سجّل إبراهيم 15 نقطة.
أما من جانب الرياضي، فكان الأميركي كريس دانيالز الأفضل بـ 20 نقطة و9 كرات مرتدة، بينما سجّل جان عبد النور 19 نقطة و6 كرات مرتدة، وإسماعيل أحمد 16 نقطة.
ويلتقي الفريقان في مباراتهما الخامسة غداً الساعة 17.45 على ملعب الرياضي، بينما يلعب اليوم المتحد مع ضيفه الحكمة الساعة 17.30 على ملعب الصفدي في طرابلس، علماً بأن الحكمة يتقدّم 3 – 1، وبالتالي سيتأهل إلى النهائي في حال الفوز على مضيفه.

  • دواين جاكسون مسجلاً "دانك" في سلة الرياضي

    دواين جاكسون مسجلاً "دانك" في سلة الرياضي (سركيس يرتيسيان)

0 تعليق

التعليقات