منتخب البرازيل إلى لبنان في الموعد المناسب
مباراة منتخب البرازيل لكرة القدم في لبنان صارت على نار الموعد، بعدما تقرر حضوره مبدئياً ولكن في موعد آخر مناسب. ولهذا يعمل الاتحاد اللبناني للبحث عن موعد يكفل حضور نجوم السامبا الكبار لتحديده نهائياً للعب مباراة ودية يعود ريعها لدعم لبنان، وتخصيصاً كرة القدم.
يذكر أن المنتخب البرازيلي سيلعب في الكويت مع منتخبها الوطني يوم السابع من تشرين الأول، وسيلاقي منتخب الاكوادور يوم العاشر منه وهو اليوم الذي تردد أخيراً أنه سيزور فيه لبنان.
المنتخب الأولمبي يستعد مع الشرقي ورستم

في سياق الاستعدادات المبكرة للتصفيات الأولمبية الآسيوية في 28 شباط 2007، انطلقت تمارين منتخب لبنان الأولمبي على ملعب بيروت البلدي منذ أيام بإشراف المدربين عدنان الشرقي وإميل رستم، وقد تم استدعاء 30 لاعباً، غالبيتهم من أندية النجمة والأنصار والعهد، دون سن الـ23، وتجري التمارين أيام الاثنين والأربعاء والجمعة من كل أسبوع.

الأنصار يختتم معسكره في الأردن

اختتم فريق الأنصار معسكره الإعدادي في الأردن بمباراة أقيمت في العاصمة عمّان فاز فيها على اليرموك، بطل الدرع الاردني، 4 ـــ 3 وسجل أهداف الأنصار علي متيرك (2) والعراقي أحمد عباس وعلي ليلا في الدقائق 12 و55 و85 و90. وستعود بعثة الأخضر مساء اليوم.
من ناحية أخرى، احتفلت مدرسة الأنصار بتخريج دفعة جديدة من اللاعبين من فئة البراعم بعد خضوعهم لدورة صيفية بإشراف المدرب رياض المصري، وشارك في الدورة 70 لاعباً.

بطولة السلة للدرجة الثالثة في 29 الجاري

حدد الاتحاد اللبناني لكرة السلة يوم 29 أيلول الجاري موعداً لإطلاق بطولة السيدات للدرجة الثالثة، وتم توزيع الأندية على مجموعتين، ضمّت الأولى المتحد والجمهور ومار يوسف وحمانا، أما الثانية فتألفت من السان جورج، الفرير والبرج والصقور، على أن يتاهل فريقين الى الدرجة الثانية.

أبطال طاولة لبنان للصغار والصغيرات

أسفرت بطولة لبنان للصغار والصغيرات في لعبة كرة الطاولة، التي تقام على طاولات المعهد الأنطوني، عن فوز لاعب الانترانيك هشام الطويل بلقب الصغار إثر فوزه على مصطفى جمعة، وحل حبيب أنطون ثالثاً، وعند الصغيرات فازت تالار بوياجيان (الهومنتمن) باللقب على حساب ميشلين حنا (الأدب والرياضة كفرشيما) وحلّت إلسا داوود (الجمهور) ثالثة، وقاد المباريات الحكمان الدوليان سمير مرشي ورامي القارح وأشرف على البطولة ميشال رزق الله.