رونالدو وأدريانو مجدداً خارج حسابات دونغا
ضمّ المدير الفني للمنتخب البرازيلي كارلوس دونغا لاعب وسط فيردر بريمن الألماني دييغو (21 عاماً) إلى التشكيلة التي ستخوض مباراة ودية أمام سويسرا في مدينة بازل في 15 الجاري، وضمّ دونغا أيضاً رونالدينيو وروبينيو وكاكا لكنه استبعد رونالدو وأدريانو، واللاعبون هم:
ــ للمرمى: خوليو سيزار (انتر ميلان الايطالي) وهيلتون (بورتو البرتغالي).
ــ للدفاع: جوان (باير ليفركوزن الالماني) ولوسيو (بايرن ميونيخ الالماني) ولويزاو (بنفيكا البرتغالي) واليكس (ايندهوفن الهولندي) وسيسينيو (ريال مدريد الاسباني) ومايكون (انتر ميلان) ودانيال الفيش وأدريانو (اشبيلية الإسباني) وكارلينوس (سانتوس)
ــ للوسط: جيلبرتو سيلفا (أرسنال الانكليزي) وادميلسون ورونالدينيو (برشلونة الاسباني) ودودو سيارينزي (سسكا موسكو الروسي) وايلانو (شاختار دونيتسك الاوكراني) ودييغو (فيردر بريمن الالماني) وكاكا (ميلان الايطالي)
ــ للهجوم: دانيال كارفاليو (سسكا موسكو) وروبينيو (ريال مدريد) ورافايل سوبيس (اشبيلية) وريكاردو اوليفيرا (ميلان).

ميدفورد مدرباً جديداً لمنتخب كوستاريكا

عيّن الاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم الدولي السابق هيرنان ميدفورد مديراً فنياً لمنتخبه، وسيكون امتحان ميدفورد الأول في كأس أميركا الوسطى المقررة في سلفادور في شباط المقبل. وقاد ميدفورد (38 عاماً) نادي ديبورتيفو سابريسا الشهير منذ عام 2003، وأحرز معه بطولتين للدوري، وواحدة للكونكاكاف، وحل ثالثاً في بطولة العالم للأندية التي أقيمت في اليابان في كانون الأول الماضي.
تغريم أودونكور بسبب «القيادة العدوانية»

غرّمت إحدى المحاكم الألمانية لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم ديفيد أودونكور مبلغ 15 ألف يورو بتهمة «القيادة العدوانية». واعترف أودونكور(22 عاماً)، الذي تألق في كأس العالم الأخيرة، بأنه ضايق أحد سائقي السيارات على إحدى الطرق السريعة في أيار الماضي. واعتذر لاعب ريال بيتيس الإسباني والذي كان يلعب حتى الصيف الماضي لبوروسيا دورتموند الألماني، خلال المحاكمة عن تصرفه وقال إنه أساء تقدير الموقف فارتكب محاولة تجاوز لا تخلو من المخاطرة.

نادال يشارك في «الماسترز» رغم الإصابة

لم يستبعد الاسباني رافايل نادال، المصنف ثانياً، المشاركة في بطولة «الماسترز» المقررة بين 12 و19الجاري في مدينة شنغهاي الصينية رغم الإصابة التي تعرض لها في بطنه وأبعدته عن دورة باريس ــ بيرسي الفرنسية.
وأشار نادال إلى أنه يشعر بتحسن في حالته إثر تمارينه الأخيرة، وأنه واثق من بلوغ قمة لياقته في شنغهاي، حيث سيتنافس افضل ثمانية لاعبين في العالم ومن بينهم السويسري روجيه فيدرر المصنف أول عالمياً.