الحكمة يبلغ الاتحاد رغبته باللعب في «الأولى»
«جانب الاتحاد اللبناني لكرة السلة، نود أن نعلمكم برغبتنا في المشاركة في بطولة لبنان لفرق الدرجة الأولى للموسم الجديد، لذا نتمنى من جانبكم الدعوة إلى عقد جمعية عمومية استثنائية لتعديل النظام الخاص بالتواقيع، لكي نتمكن من ضم عدد من اللاعبين إلى فريقنا والمشاركة بفاعلية، آملين تعاونكم».
بهذه الكلمات خاطبت إدارة الحكمة مسؤولي اللعبة، معلنة نيتها العودة. وأجرى راعي الحكمة جورج شهوان اتصالاته مع بعض الأندية للمساعدة في تأمين النصاب القانوني للجمعية العمومية المرتقبة، كما اتصل الكابتن إيلي مشنتف ببعض اللاعبين المحليين لضمهم إلى الفريق، وكذلك بلاعبين أجانب. وفي المعلومات أن موازنة الفريق تقارب 250 ألف دولار. فهل تلبي الأندية نداء الحكمة قبل فوات الأوان؟

خسارة ثقيلة للزمالك في مصر

واصل الزمالك سلسلة نتائجه المخيبة والمتواضعة، وخسر أمام مضيفه المصري البورسعيدي 0ــ2 في المرحلة الـ15 من الدوري المصري لكرة القدم، وسجل الهدفين سعيد ربيع ومحمد عاشور في الدقيقتين 29 و46. وتغلب بترول أسيوط على مضيفه إسمنت السويس 1ــ0، وتعادل إنبي مع طلائع الجيش 1ــ1، وتعادل الاتحاد السكندري مع ضيفه طنطا 1 ــ 1.
سوريا: سقط الكرامة، حامل اللقب، في فخ التعادل أمام مضيفه جبلة 0ــ0، في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري السوري، وحقق الاتحاد الحلبي، المتصدر، فوزه الثامن توالياً على مضيفه الوثبة 2ــ0، سجلهما يحيى الراشد وعمار ريحاوي في الدقيقتين 53 و85. وتعادل الطليعة ومضيفه المجد 1ــ1، والوحدة وتشرين 0ــ0، وحطين والشرطة 2ــ2، وفاز الجيش على مضيفه الحرية 1ــ0 والفتوة على القرداحة 1ــ0.