كأس لبنان: تأهّل الإصلاح والإرشاد والرياضي
في الدور التمهيدي من مسابقة كأس لبنان لكرة القدم، فاز الإصلاح برج الشمالي على هومنتمن 3ــ2، على ملعب الصفاء، وسيلاقي الإصلاح فريق الرياضي العباسية الذي أقصى الشباب الغازية بفوزه عليه 2ــ1 في أنصار. وفاز الإرشاد على المحبة طرابلس 3ــ1 في جونية. وفي اللقاء المفترض، أول من أمس، بين البرج والإخاء الأهلي عاليه في برج حمود، حضر الحكم شوقي حيدر ومعاوناه ومراقب المباراة، ولم يحضر الفريقان!

تعادل المنتخب اللبناني الأولمبي مع الأردني سلباً

تعادل منتخب لبنان الأولمبي مع مضيفه الأردني 0 ــ 0، استعداداً للتصفيات الأولمبية الآسيوية المؤهلة الى أولمبياد بكين 2008. وقدّم لاعبو لبنان أداءً جيداً، وكانوا الطرف الأفضل في المباراة، حيث أضاعوا عدداً من الفرص، إضافة الى قائم وعارضة لعلي ليلا وعلي يعقوب. وعبّر المدير الفني للمنتخب الأردني محمود الجوهري عن إعجابه بالمنتخب اللبناني وفق ما أفادنا مدير المنتخب حسن شغري في إتصال هاتفي معه. وتصل البعثة غداً الى بيروت، قبل أن يغادر المنتخب الأولمبي الاثنين الى السعودية لملاقاة نظيره السعودي ودياً.

النجمة يستعدّ وينتظر ويجرّب

يواصل فريق النجمة لكرة القدم تمارينه لاستئناف مباريات الدوري يوم السبت المقبل، حيث سيلتقي الحكمة، بإشراف المدرب فادي اليماني، في غياب المدرب الجزائري محمود قندوز الذي لم يجر أي اتصال مع الطرف النجماوي حتى مساء أمس. وقد تدرب مع الفريق ،أمس، لاعب برازيلي ولاعبان من ساحل العاج في مركزي الوسط والهجوم لتدعيم الفريق في مرحلة الإياب ومبارياته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في شهر نيسان.

نشاطات «الكيك بوكسنغ» في عمومية الاتحاد

صدر عن الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للكيك بوكسنغ ــ سافات، إثر جلستها السنوية برئاسة عبد الرحمن الريس وحضور مصطفى بغدادي ممثلاً وزارة الشباب والرياضة ما يأتي: التصديق على البيانين الاداري والمالي وإقرار روزنامة نشاط الاتحاد لعام 2007 وفق ما يأتي: تنظيم كأس الرئيس الشهيد رفيق الحريري في 17 و18 شباط الجاري (سيمي ولايت كونتاكت).

الحكمة يستبدل آين ماك!

نظراً للأداء المتواضع الذي قدّمه لاعب فريق الحكمة لكرة السلة الأميركي آين ماك في المباراة الأخيرة أمام الانترانيك، قررت اللجنة الفنية استبداله، وأجرت اتصالات مع لاعب ارتكاز أميركي سبق أن لعب في لبنان بغية استقدامه، ومن المتوقع وصول «الجديد القديم» خلال أيام.
ملاحظة: ورد في عدد الثلاثاء في خبر ( شهوان الحكمة يستنكر الاعتداء على ملعب الانصار) اسم «شلهوب» بدلاً من شهوان، لذا نعتذر عن الخطأ.