انتهاء موسم روبن وإصابة خطيرة لليفاندوفسكي


تعرض نجم بايرن ميونيخ الهولندي أريين روبن لإصابة أنهت موسمه بعدما سجل عودته الى الملاعب للمرة الاولى منذ 22 شباط الماضي، وذلك في المباراة امام بوروسيا دورتموند، أول من أمس، في نصف نهائي كأس المانيا، والتي انتهت بخسارة بايرن بركلات الترجيح 1-3 بعد تعادل الفريقين 1-1 . وأصيب روبن بعد دخوله في الدقيقة 68، ما أجبر غوارديولا على استبداله بماريو غوتزه.

وخرج روبن على عكازين بسبب تمزق ربلة ساقه اليسرى. كذلك، سيغيب البولوني روبرت ليفاندوفسكي عن الموقعة المرتقبة بين فريقه وبرشلونة الإسباني الأربعاء المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بسبب كسر في الخد تعرض له أيضاً ضد دروتموند.

ريال مدريد ينفي منعه التعاقد مع اللاعبين

أعلن ريال مدريد في بيان له عدم صحة الأخبار التي ذُكرت حول منعه من إجراء تعاقدات بسبب مخالفته قواعد التعاقد مع القاصرين. وذكر الريال في بيانه: «ما ذكر ليس صحيحاً على الإطلاق، والدليل على ذلك أن الاتحاد الاسباني نفى لعدة مصادر إعلامية أن يكون ريال مدريد متورطاً في أي عملية غير قانونية في ما يخص التعاقد مع القاصرين». وتنص قوانين «الفيفا» على أنه يمنع التعاقد مع أي لاعب أجنبي دون الثامنة عشرة من عمره إلا في ثلاث حالات: أن تنتقل عائلة اللاعب المعني الى البلد الذي سيلعب فيه لكن لأسباب لا تتعلق بكرة القدم، أن يتراوح عمر اللاعب بين 16 و18 عاماً، وأن تتم عملية الانتقال ضمن الاتحاد الاوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو ألا يسكن اللاعب بعيداً عن مقر النادي لأكثر من 100 كلم.