فاز فريق تشلسي الإنكليزي لكرة القدم على سوون بلوينغز الكوري الجنوبي 1ـــــ0 ضمن دورة لوس أنجلس الأميركية الرباعية، وسجل الهدف الوحيد العاجي ديدييه دروغبا في الدقيقة 80. وكان تشلسي، الذي يشارك في الدورة ضمن استعداداته للموسم الجديد، تغلب في مباراته الأولى على أميركا المكسيكي 2ـــــ1، السبت الماضي، في ستانفورد (كاليفورنيا).وتغلب تايغرز المكسيكي على لوس أنجلس غالاكسي الأميركي 3ـــــ0. سجلها فونسيكا وغايتان وفيلالوبوس في الدقائق 11 و72 و89. ولم يشارك نجم لوس أنجلس الجديد الإنكليزي ديفيد بيكهام في المباراة.
كأس السلام
بلغ بولتون الإنكليزي المباراة النهائية لكأس السلام الودية المقامة في كوريا الجنوبية حتى 21 تموز الجاري، بفوزه على راسينغ سانتاندر الإسباني 2ـــــ1 في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى. ويدين بولتون بفوزه الى مهاجمه الدولي الفرنسي نيكولا انيلكا الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 58 و66 بعدما كان فريقه متخلّفاً بهدف سجله غونزالو كولسا في الدقيقة 26. وهو الفوز الثاني لبولتون بعد الأول على حساب تشيفاس كوادالاخارا المكسيكي 2ـــــ0 مقابل تعادل واحد مع سيونغنام الكوري الجنوبي 1ـــــ1 في الجولة الأولى.
وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة عينها، فاز تشيفاس على سيونغنام بهدف وحيد سجّله سيرجيو سانتانا في الدقيقة 81. ويلتقي بولتون في النهائي، السبت المقبل، مع بطل المجموعة الأولى التي تُقام مباريات جولتها الثالثة الأخيرة، اليوم، حيث يلعب ليون الفرنسي مع ريفر بلايت الأرجنتيني، وريدينغ الإنكليزي مع شيميزو بولسه الياباني.