حقق السائق اللبناني روجيه فغالي أهدافاً عديدة خلال مشاركته في سباق مرتفع تل الرمّان الأردني، بعد إحرازه اللقب على سيارة ميتسوبيتشي لانسر ايفولوشن 6 (بروتو تيب) متفوقاً على خصومه بفارق كبير، إضافة الى كسر الرقم القياسي للسباق والمسجّل باسم السائق الأردني أمير نجار وهو 1،49،71دقيقة، بعدما سجّل فغالي 1،48،76 دقيقة. وجاء فوز فغاليباللقب الأردني المرموق ليعطيه جرعة ثقة قوية قبل السباق الدولي السابع للسرعة الذي سيُنظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في التاسع من أيلول، رافعاً التحدي في وجه السائقين العرب. ويحمل روجيه فغالي الرقم القياسي لدى السائقين اللبنانيين في عدد ألقابه اذ بلغ عددها عشرين لقباً مبتعداً بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني. وفي السنة الجارية، أحرز فغالي لقبي رالي الربيع في آذار الماضي ورالي الأرز في أيار الفائت وخطا خطوة كبيرة نحو استعادة لقب بطولة لبنان. ويقول روجيه فغالي «لقد أحرزتُ ثلاثة ألقاب من ثلاث مشاركات هذا العام وأستعدّ بشكل مكثّف للسباق الدولي السابع الذي سيقام في لبنان الشهر المقبل ولرالي لبنان الدولي في تشرين الثاني المقبل».فضية وبرونزيتان للبنان في الفرنكوفونية
عادت بعثة لبنان في كرة الطاولة بعدما شاركت في بطولة الدول الفرنكوفونية السادسة، في مدينة لياج البلجيكية، ونال الثنائي حبيب أنطون وباتريسا حمصي الميدالية الفضية لفئة الزوجي المختلط (صغار)، كذلك نال حبيب أنطون ميدالية برونزية (فردي صغار).
وأحرز لبنان ميدالية برونزية للفرق عبر الثلاثي أنطون وحمصي وجوزيف عجمي.
سباق الـ ROAD BIKE
ينظّم الاتحاد اللبناني للدراجات سباق كأس الاتحاد المفتوح في الـ ROAD BIKE في جميع الفئات، تحت اسم «كأس طانيوس المير»، وذلك يوم الأحد المقبل ابتداء من الساعة السابعة والنصف صباحاً في منطقة الضبية ـــــ مارينا وعلى حلبة مقفلة، للراغبين بالمشاركة الاتصال على الرقم 217788 ـ 03.