3 ميداليات للبنان في كمال الأجسام
عادت بعثة لبنان في كمال الأجسام من صنعاء مكللة بثلاث ميداليات على ضوء مشاركتها في بطولتي الرجال والشباب التي أقيمت في اليمن بين 1 و 5 آب الجاري، وأحرز الميداليات كل من: حمزة جابر (ذهبية 85 كلغ)، وسامر مكحل (فضية 90 كلغ) ونبيل بركة (برونزية 65 كلغ)، ومن جهة ثانية، تقرر إقامة بطولة العرب الـ 16 في سورية أو قطر.

كأس السيمي كونتاكت الأحد في ALL SPORT

ينظّم الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ـــــ سافات مسابقة كأس لبنان في السيمي كونتاكت لجميع الفئات وذلك يوم الأحد في 12 الجاري في قاعة مجمّع ALL SPORT ـــــ الشويفات. على أن تجرى عملية القرعة في الثالثة والنصف من عصر السبت 11 الجاري.

منافسة قوية في القوارب الشراعية

شهدت المرحلة الثانية من بطولة لبنان للقوارب الشراعية فئة «الليزر»، منافسة قوية بين باسم سالم وألان عتيق، وجرى السباق في ظل رياح شديدة (4 بوفور) وبلغت مسافته 4 كلم. وجاءت نتائج السباق الأول على النحو الآتي: 1 ـــــ باسم سالم، 2 ـــــ جيمي عتيق، 3 ـــــ ألان عتيق. وفي السباق الثاني: 1 ـــــ ألان عتيق، 2 ـــــ باسم سالم، 3 ـــــ ناجي يوسف.

مؤتمر صحافي لتجمّع GAG عبرين

يعقد تجمّع GAG عبرين ـــــ البترون مؤتمراً صحافيا ظهر اليوم (منزل البروفسور جورج شاهين) للإعلان عن مهرجانه الصيفي الرياضي بحضور ملكة جمال لبنان نادين نجيم، ويتضمن المهرجان مسابقة في كرة الطاولة، وسباقات في الدراجات والكانوي كاياك واليخوت والضاحية.