«درّجها لما تنعاد» في ذكرى الحرب


تعقد جمعية «لوغوس» مؤتمراً صحافياً اليوم عند الساعة الثانية عشرة في نادي الصحافة للإعلان عن مبادرتها «درّجها لما تنعاد» (Bike for peace)، بمناسبة ذكرى الحرب اللبنانية في 13 نيسان، وهي عبارة عن نشاط مميز للشباب اللبناني يُنظّم في 13 نيسان الجاري، حيث سيقوم المشاركون فيه بجولة على الدراجات الهوائية على مواقع رمزية في شوارع بيروت كانت تعرف بالساخنة أيام الحرب، وذلك تحت إشراف الاتحاد اللبناني للدراجات ودعم أكثر من 10 جمعيات مدنية، رياضية وشبابية وبمؤازرة دراجي قوى الأمن الداخلي.

الجمعية العمومية لاتحاد التنس

عقد الاتحاد اللبناني للتنس جمعيته العمومية العادية السنوية في مقر نادي مون لا سال بحضور 14 نادياً. وبعدما أعلن الأمين العام للاتحاد أرنست فليحان وجود النصاب القانوني، تلا محضر الجلسة السابقة والبيان الإداري للعام المنصرم، فتمّ التصديق عليهما بالإجماع بعد مناقشتهما. بعدها تلا المحاسب عارف مارديني البيان المالي لسنة 2014، وبعد مناقشته تم التصديق عليه بالإجماع ايضاً. كما تمّت تلاوة الموازنة المرتقبة للعام الجاري، الى جانب مناقشة أمور أخرى على جدول الأعمال.

لقب «الجمهور» في كرة القدم للمدرسة المنظّمة

أحرزت مدرسة سيدة الجمهور لقب دورتها المدرسية في كرة القدم، وذلك بفوزها على الإنجيلية صور 3 – 1، في المباراة النهائية. وجاءت مدرسة أنترناشونال سكول الشويفات في المركز الثالث.