أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم قرارات أبرزها:ـــــ تأكيد إقامة بطولة غرب آسيا الخامسة، في لبنان 2008.
ـــــ إقامة بطولة غرب آسيا الثالثة للسيدات، في بيروت 2009.
ـــــ أخذ العلم بإقامة البطولة الأولى لغرب آسيا لكرة الصالات، في الأردن 2009.
ـــــ أخذ العلم بإقامة بطولة غرب آسيا الثانية للناشئين في سوريا 2009.
ـــــ تشكيل بعثة منتخب لبنان للناشئين تحت 16 سنة إلى المباراتين الوديتين مع منتخب قبرص للناشئين في 18 و22 أيلول برئاسة رفيق عرموني.
ـــــ إقامة مباراة الأنصار وطلائع الجيش المصري، ضمن بطولة دوري أبطال العرب على ملعب بيروت البلدي يوم الثلاثاء 18 أيلول، التاسعة مساء.
ـــــ إقامة مباراة فريق النجمة مع ماهيندرا الهندي، في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، يوم الثلاثاء 25 أيلول، الساعة 9 مساء على ملعب بيروت البلدي.
وكانت اللجنة العليا قد استقبلت في مستهل الجلسة رئيس نادي العهد، أسامة حلباوي، ممثلاً لاجتماع رؤساء أندية الدرجة الأولى، الذي سلم لجنة الاتحاد مذكرة باقتراحات لقاء الأندية من عناوين ومبادئ لحل المشكلة الناجمة عن قرار السلطة الرسمية بإقامة المباريات الرسمية من دون جمهور، وهو مايسعى الاتحاد إلى بلوغه عبر الحوار مع السلطات المختصة.
  • وعلمت «الأخبار» أن الاجتماع الذي عُقد في مقر نادي الأنصار أخيراً، وضم عدداً من رؤساء أندية الدرجة الأولى خلُص إلى الطلب من الاتحاد أن تكون قراراته مدروسة أكثر لتعلّقها بمسار لعبة كرة القدم ومصيرها، ومنها عودة الجمهور إلى الملاعب، وضرورة التشاور مع الأندية قبل اتخاذ أي قرار.