حقق دالاس مافريكس فوزاً كبيراً على غولدن ستايت ووريرز 120ـــــ115 ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.وثأر دالاس من منافسه الذي أخرجه من الدور الاول للبلاي أوف الموسم الماضي، علماً بأنه خسر أمام غولدن ستايت في 3 مباريات أقيمت على ملعب الأخير ضمن البلاي أوف، وقد لقي الأخير خسارته الخامسة توالياً هذا الموسم.
وتألق في المباراة جايسون تيري وجوش هاورد، حيث سجل كل منهما 24 نقطة، وأضاف العملاق الألماني ديرك نوفيتسكي 22 نقطة منها 8 في الربع الأخير. أما أفضل مسجل في المباراة، فكان بارون ديفيس صاحب 37 نقطة، منها 15 في الربع الأخير.
وحقق نيوجيرزي نتس فوزاً صعباً على واشنطن ويزادرز 87ـــــ85. وحسم ريتشارد جفرسون النتيجة في مصلحة فريقه عندما سدد رميتين حرتين قبل نهاية المباراة بـ24 ثانية. وكان أفضل مسجل في صفوف واشنطن أنطون جايمسون (24 نقطة)، وأضاف زميله كارون باتلر 21 نقطة.
وحقق شيكاغو بولز أول انتصار له هذا الموسم بعد أربع هزائم متتالية وكان على ديترويت بيستونز 97ـــــ93.
وقال لاعب شيكاغو كيرك هاينريش: «إنه شعور رائع، لقد حققنا فوزاً هاماً على أحد أفضل الفرق في الدوري الأميركي، ونأمل أن يكون هذا الفوز نقطة تحول في مسيرتنا هذا الموسم». وكان ديترويت قد أخرج شيكاغو من الدور نصف النهائي للمجموعة الشرقيةالموسم الماضي في البلاي أوف.
وهذا برنامج مباريات اليوم:
تشارلوت بوبكاتس ـــــ إنديانا بيسرز
فيلادلفيا سفنتي سيكسرز ـــــ تورونتو رابتورز
بوسطن سلتيكس ـــــ أتلانتا هوكس
نيويورك نيكس ـــــ أورلاندو ماجيك
ميامي هيت ـــــ فينيكس صنز
ديترويت بيستونز ـــــ لوس أنجلس كليبرز
نيو أورليانز هورنتس ـــــ سان أنطونيو سبرز
واشنطن ويزاردز ـــــ دنفر ناغتس
هيوستن روكتس ـــــ ميلووكي باكس
بورتلاند ترايل بلايزرز ـــــ ممفيس غريزليس
لوس أنجلس لايكرز ـــــ مينيسوتا تمبروولفز
ساكرامنتو كينغز ـــــ كليفلاند كافالييرز
سياتل سوبر سونيكس ـــــ يوتا جاز
(أ ف ب)