أول جلسة لاتحاد المصارعة الجديد
أعلن الاتحاد اللبناني للمصارعة المنتخب أخيراً مقررات أبرزها: الموافقة على حل تواقيع اللاعبين ودعوة الأندية إلى تسلّم كشوفها الجديدة ابتداء من 3 كانون الثاني 2008. دعوة رئيس الاتحاد السابق محمد الدنب لتسليم موجودات الاتحاد. عقد جمعية عمومية في 7/1/ 2008 في نادي التعاضد. وضع روزنامة النشاطات للموسم الجديد. تعديل النظامين الأساسي والداخلي لمطابقتهما مع النظام العام الصادر عن وزارة الشباب والرياضة. الموافقة على المشاركة في دورة الأندية العربية في العراق (كردستان ـــــ حزيران 2008).

اجتماعات تقويمية لبيروت ماراثون

عقدت جمعية بيروت ماراثون عدة اجتماعات خصصت لتقويم سباق بلوم بيروت ماراثون الخامس 2007 من كل جوانبه التنظيمية واللوجستية، وقد ترأست الاجتماعات رئيسة الجمعية مي الخليل. وأكدت الخليل أن ما جرى يوم الأحد 18 تشرين الثاني 2007 كان معبّراً ومجسّداً لصورة لبنان العيش المشترك بوحدة مناطقه وطوائفه ومذاهبه، ما أدهش كل العالم، وأعاد إلينا صورة هذا الوطن الذي نفخر به ونعتز بالانتماء إليه.

اسكواش بيروت

تتابعت بطولة بيروت في الاسكواش على ملاعب كورنر سبور بحضور رئيس الاتحاد محمود البدوي، وجاءت النتائج على النحو الآتي: ـــــ (فئة ث) فاز شادي بو فرحات على توفيق سليم، وبسام نهرا على جلال سماحة، وطُنب بارود على محمد عبد الرزاق، وطارق شدياق على ايلي كرم.
وفي فئة الرجال (أ) فاز محمد داعوق على مصطفى ادلبي، وعبد الوهاب ارناؤوط على ديديه ترك، وحسن بلّوز على مايك فارس. وعند القدامى فاز عبد الله الجمال على جهاد بجاني.

المطران مطر يستقبل إدارة الحكمة

استقبل راعي أبرشية بيروت المطران بولس مطر، اللجنة الإدارية لنادي الحكمة برئاسة جورج شهوان. وتمنى المطران التوفيق للجنة في عملها مرحّباً بالخطوات التي قامت بها، وثمّن شهوان اهتمام مطر، ووعد بالعمل على رفع صورة الحكمة محلياً وخارجياً. يُذكر أن اللجنة الإدارية الحالية تتألف جميعها وللمرة الأولى من متخرجي مدرسة الحكمة.

فوز الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

تتابعت أمس مباريات المرحلة 13 من الدوري المصري لكرة القدم، وفاز الزمالك على الترسانة 3 ـ 0، والإسماعيلي على غزل المحلة 2ـــــ1، والاتحاد السكندري على إسمنت السويس 1ـــــ0، والمقاولون العرب على المصرية للاتصالات 4ـــــ0، وتعادل بلدية المحلة مع المصري 0ـــــ0.