نتائج LAU في اليونان جيّدة
حققت جامعة LAU نتائج جيدة في المهرجان الرياضي الذي نظّمته الجامعة الأميركية في اليونان بمشاركة 9 جامعات. وشاركت الجامعة في ألعاب كرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم وكرة الطاولة وكرة المضرب والفوت سال والسباحة، وأحرزت البعثة 4 ميداليات ذهبية وفضية واحدة وثلاث برونزيات في السباحة والتنس، وحققها ألين حطب، ديمة سعيدي، كارمن بصيبص، زينة ميقاتي، شارل كعدي، حمد عبد الغني، عفيف رستم ومارك شهوان. وفي تصنيف إنجازات الجامعة، حلّت كريستال جلخ في المركز الأول وسيرين ملك ثالثة (كرة طاولة). وأحرزت المراكز الثانية في مسابقات كرة السلة (إناث وذكور) والفوت سال والسباحة (إناث). واختارت اللجنة المنظمة 4 من أفراد البعثة اللبنانية على لائحة الشرف، هم: طارق محمود، ديمة سميرا، رشاد ميقاتي وكريستال جلخ.

طاولة» الربيع لبوبو وصومنجيّان

أحرز رجال النادي الرياضي وسيدات نادي هومنتمن لقب بطولة كأس الربيع للفردي التي نظّمها اتحاد اللعبة على طاولات المون لاسال، بمشاركة 364 لاعباً ولاعبة. فعند الرجال، انتزع بطل لبنان رشيد البوبو اللقب بعد فوزه على جوزيف شلهوب (3ـ1). وعند السيدات، أضافت بطلة لبنان ماريا صومنجيان لقباً جديداً إلى جعبتها بفوزها على زميلتها نويل كشيشيان (3ـ1). أشرف على المباريات رئيس اللجنة الفنية ميشال رزق الله.

النجمة والعهد في «الصالات»

يلتقي اليوم فريقا النجمة والعهد في نصف نهائي كأس لبنان لكرة القدم للصالات، عند الساعة السادسة على ملعب الجمهور. وسيقابل الفائز في المباراة فريق PRO`S CAFE الذي تأهل إلى النهائي على حساب الصفاء. وستقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء 8 الجاري على ملعب الجمهور.

نهائي «اليد» المهنيّة

في إطار البطولة المهنية الخامسة، اختتمت مسابقة كرة اليد بفوز مدرسة النبطية المهنية بالمركز الأول في فئة (86 ـ 87) وتلاها في المركز الثاني مدرسة شكا الفنية. وفي فئة أعمار (88 ـ 89)، حلّت شكا أولى والنبطية ثانية.

الشرقي في «إكسترا تايم»

يحلّ اليوم المدير الفني للمنتخب اللبناني لكرة القدم عدنان الشرقي ضيفاً على برنامج «إكسترا تايم» الذي يقدمه الزميل محمد حدادة، الساعة 18.30 على شاشة تلفزيون الجديد. وسيتناول الحوار موضوع المنتخب الوطني والكرة اللبنانية عموماً.
(الأخبار)