انتهى الدوري المنتظم من بطولة لبنان لكرة السلة بأسوأ صورة حين تحوّل ملعب الرياضي الى «ساحة معركة» في لقاء الفريق مع الحكمة، الذي انتهى بفوز الرياضي 20 - 0 بعد توقف المباراة قبل 48 ثانية على نهايتها. ففي وقت كانت فيه الأمور تسير الى فوز الرياضي في لقاء لا يقدّم ولا يؤخر على صعيد الترتيب الذي حسم بصدارة للرياضي ووصافة للحكمة بغض النظر عن نتيجة المباراة، حصل شجار بين لاعبَي الحكمة والرياضي تيريل ستوغلين وعلي محمود.


فستوغلين تعرض بالضرب لعلي محمود من دون كرة، فما كان من الأخير سوى أن هجم عليه باللكمات لتنفلت الأمور على نحو كامل، ويدخل اللاعبون مع بعض الجمهور الذي نزل الى الملعب، اضافة الى القوى الأمنية في معركة مفتوحة. ودخل لاعبو الحكمة الى غرفة ملابسهم حيث رفضوا الخروج لإكمال المباراة، مشيرين إلى أن لاعبيهم مصابون، ولا يمكنهم اللعب. فكان قرار من حكام اللقاء بإنهاء المباراة وإغلاق «السكور شيت» بفوز الرياضي 20 - 0، ما يعني منحه ثلاث نقاط وعدم منح الحكمة النقطة التي يحصل عليها الفريق برغم الخسارة.
وضمن المرحلة السابعة والأخيرة من إياب الدوري المنتظم، حقق هوبس فوزه الثاني في البطولة وكان على حساب بيبلوس بفارق 4 نقاط 75 - 71 (26 - 17، 45 - 36، 58 - 59، 75 - 71) في قاعة مجمع ميشال المر. وكان شارون فيشر أفضل مسجل في صفوف هوبس بـ 20 نقطة و11 متابعة، فيما كان جاي يونغ بلود الافضل في صفوف بيبلوس بتسجيله 20 نقطة.
ومع انتهاء الإياب توزعت الفرق على مجموعتين فحل في المجموعة الأولى الرياضي وبيبلوس والمتحد وهومنتمن، فيما ضمت المجموعة الثانية الحكمة والشانفيل والتضامن الزوق وهوبس.