لبّى مسؤولو 21 نادياً في قضاء كسروان ـــ الفتوح دعوة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة بيار كاخيا والمرشح لانتخابات اللجنة الإدارية الجديدة جورج بركات إلى لقاء، حضره إضافة إلى كاخيا وبركات، رئيس الاتحاد السابق ورئيس نادي غزير جان همام، ونائب الرئيس السابق للاتحاد ونادي الحكمة إيلي يحشوشي، ومسؤولو الأندية. ورحب كاخيا في كلمته بمسؤولي الأندية الحاضرة، ورأى أن الاتحاد الحالي حقّق إنجازات، وعلى رأسها شراء مقر للاتحاد سُمّي باسم أنطوان شويري، نظراً لعطاءاته في خدمة اللعبة الأحب إلى قلبه. ورأى كاخيا أن لديه مشروعاً لتطوير اللعبة على صعيدي المنتخب والأندية للمرحلة المقبلة، طالباً من جميع الأندية الاتصال به لعرض مشاكلها.
وختم قائلاً «أُطمئنكم أنني سأكون رئيساً للاتحاد لفترة محدّدة، على أن تعود الرئاسة إلى أحد أبناء كسروان».
وفي الكلمة الأخيرة للنائب السابق للاتحاد ولنادي الحكمة إيلي يحشوشي، رأى أن يوم الانتخابات التي ستجرى في 21 تشرين الثاني الجاري (وتنطلق بطولة لبنان لكرة السلة في اليوم التالي 22 الجاري) يجب أن يكون «يوم الوفاء لأنطوان شويري»، داعياً الأندية إلى التصويت للائحة التي يرأسها بيار كاخيا.
ورأى يحشوشي «أن عدم التصويت للائحة كاخيا هو بمثابة الطعنة في ظهر أنطوان شويري».
(الأخبار)


سأكون رئيساً

قال بيار كاخيا إن لديه مشروعاً لتطوير اللعبة على صعيدي المنتخب والأندية، وأضاف قائلاً «أُطمئنكم أنني سأكون رئيساً للاتحاد لفترة محدّدة، على أن تعود الرئاسة إلى أحد أبناء كسروان»


يوم الوفاء

رأى إيلي يحشوشي أن يوم الانتخابات يجب أن يكون «يوم الوفاء لأنطوان شويري، داعياً الأندية إلى التصويت للائحة التي يرأسها بيار كاخيا. وعكس ذلك يكون طعنة في ظهر أنطوان شويري»