تواصلت بطولة الأندية العربية الـ20 في كرة الطاولة، التي يُُنظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على ملعب نادي غزير برعاية وزير الشباب والرياضة طلال أرسلان، وبإشراف الاتحاد العربي حتى 12 الجاري وبمشاركة 37 نادياً من 13 دولة وهو رقم قياسي. وفي ما يأتي النتائج المسجّلة أمس الجمعة:■ فئة السيدات: فاز نادي الأربعاء (الجزائر) على الأدب والرياضة (كفرشيما) 3-1، والإنتاج الحربي (مصر) على شقلاوة (العراق) 3-0، وشباب الفوار (لبنان) على أهلي الخليل (فلسطين) بالتغيّب، والأهلي (مصر) على نجم بودواو (الجزائر) 3-0، والمحردة (سوريا) على فتاة النجف (العراق) 3-0.
■ فئة الرجال: فاز الأهلي (مصر) على شباب خان يونس (فلسطين) 3-0، والسد (قطر) على تونس الجوية 3-2، والرياضي (لبنان) على سار (البحرين) 3-1، والزمالك (مصر) على هومنتمن (لبنان) 3-0، والنصر (الإمارات) على البشمركة (العراق) 3-2، والبسيتين (البحرين) على اليرموك (سوريا) 3-1، والسالمية (الكويت) على الهلال (السودان) 3-0، والفتح (السعودية) على أنترانيك (لبنان) 3-0، وسيروان (العراق) على هلال القدس (فلسطين) 3-0، والعربي (قطر) على أمية (سوريا) 3-0، والاتحاد (السعودية) على الشباب (الإمارات) 3-2، والساحل (الكويت) على الخروب (العراق) 3-2. وفي ما يأتي برنامج اليوم السبت:
■ فئة الرجال:
- الساعة 9 صباحاً ـ العربي (قطر) ـ الساحل (الكويت)، الخروب (العراق) ـ الشباب (الإمارات العربية المتحدة)، الاتحاد (السعودية) - أمية(سوريا).
-الساعة 11-الأهلي (مصر) ـ الرياضي (لبنان)، الزمالك (مصر) ـ البسيتين (البحرين)، النصر (الإمارات) ـ هومنتمن (لبنان)، الانترانيك (لبنان) ـ الهلال (السودان).
- الساعة 16: العربي (قطر) ـ الشباب (الإمارات).
- الساعة 18: الأهلي (مصر) ـ السد (قطر)، الرياضي (لبنان) ـ شباب خان يونس (فلسطين)، الزمالك (مصر) ـ البشمركة (العراق)، البسيتين (البحرين) ـ هومنتمن (لبنان)، سيروان (العراق) ـ الانترانيك (لبنان).
■ فئة السيدات:
- الساعة 9 صباحاً: الأدب والرياضة (لبنان) ـ شباب الفوار (لبنان)، أهلي ـ الخليل (فلسطين) ـ شقلاوة (العراق).
- الساعة 16: الأدب والرياضة (لبنان) ـ شقلاوة (العراق)، شباب الفوّار (لبنان) ـ نادي الأربعاء (الجزائر)، هومنتمن (بيروت) ـ نجم بودواو (الجزائر).