«لم يشأ هذا المتخفّي الذي يمثّل العدو أن يسمح للفريقين بلعب كرة القدم. أراد أن يسرق كرة المباراة، فوقف الجميع وقفة رجل واحد وألقوا القبض عليه». لم يحصل هذا الأمر في الحقيقة، بل كان مجرد مشهد رمزي قام به منظّمو اللقاء الرياضي التضامني مع غزة، قبل بدء المباراة بين فريقين يمثّلان الزملاء الإعلاميين والمدربين الوطنيين في لبنان، أمس، على ملعب نادي السد في بيروت (محمد علي)

عقوبة ثنائية

قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، إيقاف مهاجم انتر ميلان، المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة، الدولي البرازيلي أدريانو 3 مباريات، ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو مباراة واحدة، وذلك لقيام الأول بتوجيه لكمة إلى مدافع سمبدوريا دانييلي غاستالديللو في مباراة الفريقين في الدوري أول من أمس. أما مورينيو، فقد طُرد في الدقيقة 41 من المباراة بسبب «حركاته الاستفزازية» بحق الحكم.


المونديال قطري؟

أعلنت قطر رسمياً ترشّحها لاستضافة مونديال 2018 بإرسالها نسخة عن ملفها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أمس، بحسب ما أعلن الأمين العام للاتحاد القطري سعود المهندي في تصريح هاتفي لوكالة «فرانس برس». وفتحت اللجنة التنفيذية للـ«فيفا» برئاسة السويسري جوزف بلاتر، الشهر الماضي، خلالها اجتماعها في اليابان على هامش بطولة العالم الخامسة للأندية، باب الترشّح لاستضافة مونديالي 2018 و2022 أمام الاتحادات الراغبة.


انتهاء موسم ريد

أكد جون هاموند المدير العام لفريق ميلووكي باكس الأميركي في كرة السلة، أن لاعبه مايكل ريد (الصورة) سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب تمزق في أربطة ركبته اليسرى في المباراة أمام سكرامنتو كينغز.