في ظل تحليق فريق النجمة بعيداً عن ملاحقيه (الصفاء والأنصار والعهد)، تُقام اليوم، المباراتان المؤجّلتان من المرحلة الـ15 من الدوري اللبناني لكرة القدم، مع سعي الثلاثي إلى خطف وصافة تؤهّل إلى مشاركات خارجية، فكيف تبدو الصورة؟ فيما يتنافس الثلاثة على الوصافة، يراقب النجمة المتصدر بـ41 نقطة نتيجة لمصلحته مهما تكن...
الصفاء × شباب الساحل (الملعب البلدي ـ 2،15)

متناسياً «سيناريو» الكأس المرة، سيسعى الصفاء (الثاني بـ33 نقطة) إلى إثبات صدارته بمواجهة شباب الساحل (الخامس بـ21 نقطة)، مستفيداً من راحته خلال الأسبوع الماضي ومعوّلاً على تأقلم لاعبيه آسيوياً، فيما الساحل سيجتهد كعادته لنفض خسارته القاسية أمام السلام في الدوري (0 - 3)، مسترجعاً كل لاعبيه وخصوصاً «الجوكر» الهداف أحمد جرادي، ويغيب عن الصفاء خضر سلامي المصاب. تعادل الفريقان ذهاباً 1 ـ 1.

العهد × الأنصار (بلدية صيدا ـ 4،30)

بغياب اللاعبين كلاوديو وأندريه دي سيلفا (عادا إلى البرازيل) وأحمد الشوم ونصرات الجمل، واحتمال مشاركة القائد مالك حسون وسامي الشوم مع الأنصار، كون موعد المباراة كان محدداً قبل إيقافهما اتحادياً، يتواجه الجاران ترتيباً الأنصار والعهد (ثالثاً بـ31 نقطة)، وعين كل منهما على فوز يرفع من الحظوظ في الوصول إلى حدود الوصافة.
والمباراة لا تحتمل تقاسم النقطتين بحسب مسؤولي الفريقين، مع الإشارة إلى معاناة بعض لاعبي العهد من إصابات لحقت بهم آسيوياً، تعادلا ذهاباً 0 ـ 0 (المباراة منقولة).
(الأخبار)