فاز البوشرية على مضيفه الزهراء 3–0 (27–25، 25–22، 25– 17) أمس في قمة المرحلة الـ24 من بطولة لبنان للكرة الطائرة على ملعب نورث هيفن. قاد المباراة الحكمان الدوليان شبل ضرغام ومصطفى جراد. وفاز الأنوار على ضيفه بيبلوس 3–0 (25–17، 25–12، 25–16) على ملعب مجمّع المر. قاد المباراة الحكمان الدولي بسام الجميل والاتحادي جورج صعب.
مقررات اتحادية

وضع رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام خلال الجلسة الأسبوعية للجنة الإدارية للاتحاد، الأعضاء في أجواء زيارته التي قام بها مع الأمين العام للاتحاد وليد القاصوف إلى مقر الاتحاد الدولي في مدينة لوزان السويسرية، والاجتماعات «المثمرة» التي جرت مع رئيس الاتحاد الدولي وأركانه واجتماعه مع رؤساء ومسؤولي الاتحادات اللبنانية مع الوفد الأولمبي الدولي والآسيوي، وقرر الاتحاد تكليف مدير الاتحاد إميل جبوّر تحديد موازنة مرتقبة لتنظيم «المهرجان الدولي للصغار» الذي سيقام في نادي القلب الأقدس (بيروت) في حزيران المقبل، والاعتذار عن عدم المشاركة في الدورة الدولية للناشئين التي يُنظّمها الاتحاد الجزائري، الشهر المقبل في مدينة سطيف، وتوقيف لاعب قنات جوزيف خرما مباراة واحدة لتعرّضه بالشتائم لحكّام المباراة مع الأمن العام.
نقل المباريات الباقية في الموسم الجاري لنادي الطلائع دلهون على أرضه إلى ملعب نادي الرياضي غزير، وإطلاق مباريات «المربّع الذهبي» ابتداءً من 9 أيار المقبل، ودعوة رؤساء الأندية الأربعة التي احتلّت المراكز الأربعة الأولى (الأنوار، البوشرية، الزهراء والقلمون) إلى اجتماع للبحث في ترتيبات مباريات المربّع
الذهبي.
(الأخبار)