أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم جملة مقررات، أهمّها: ـ أخذ العلم بتقرير وفد الاتحاد إلى «عمومية» الاتحاد العربي لكرة القدم، ومن نتائجه تأجيل انتخابات اللجنة التنفيذية للاتحاد لمدة عام، وتأليف لجنة لتطوير أنظمة الاتحاد ضمنها رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر. ـ أخذ العلم بتأجيل «عمومية» اتحاد غرب آسيا، إضافة إلى الاجتماع التنسيقي الذي كان مقرراً في الأردن يومي 25 و26 الجاري. ـ إقامة مباريات الأسبوع الأخير من بطولة الدوري يوم الأحد المقبل في توقيت واحد (4،30 عصراً) وفق الآتي: العهد × شباب الغازية (البلدي)، شباب الساحل × التضامن صور (الصفاء)، السلام زغرتا × المبرة (طرابلس)، الراسينغ × الحكمة (برج حمود) والنجمة × الصفاء (صيدا). وسيغيب عن المباريات كل من: نبيل بعلبكي ومحمد حمود (الأنصار)، محمد قصاص (الصفاء)، حسين عواضة (المبرة)، أحمد طراد (العهد)، سركيس عباجيان (الراسينغ) وابيدي برنس (السلام زغرتا).
ـ إيقاف كل من الحكام: أحمد قواص (شهرين) نتيجة لأدائه في مباراة ناديي العهد والنجمة، علي عيد (شهرين) في مباراة النجمة والأنصار، عزام اسماعيل (شهرين) في مباراة التضامن صور والراسينغ، وهادي كسار (شهر) لأدائه في مباراة النجمة والانصار.
ـ تأليف لجنة خاصة مؤلفة من السيدين موسى مكي ومحمود الربعة للتحقيق في الشكوى المقدّمة من نادي الحكمة بحق إداريين في نادي الشباب الغازية على خلفية «رشوتهم للاعب الحكمة علي بزي».
ـ تغريم كل من ناديي هومنتمن والكفاح شقرا مليون ليرة لإشراك الأول لاعباً موقوفاً (هراك قره بتيان) في مباراته مع الإصلاح البرج الشمالي، والثاني لموقوفه رواد حجازي في مباراته مع الشبيبة عدلون.
ـ اعتماد إحراز نادي التضامن صور بطولة فئة الآمال يليه الأنصار وصيفاً فالإصلاح ثالثاً.
ـ إقامة مباريات مرحلة الإياب لبطولة السيدات، السبت، وفق الآتي: الشباب طرابلس × الصداقة (طرابلس ـ 4)، الأنصار × الشباب العربي (النجمة ـ 4) وهومنمن مع الأدب والرياضة كفرشيما (برج حمود ـ 4).
ـ سحب قرعة بطولة كأس لبنان للسيدات اليوم في مقر الاتحاد (3 عصراً).