مبادلات بين النجمة والصفاء
دشّن الصفاء موسم الانتقالات في كرة القدم اللبنانية للموسم الجديد 2009ـــــ2010 بعدما استعاد اللاعب أحمد النعماني من النجمة، إضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على ضم عباس فضل الله واستعادة علي واصف محمد من الفريق النبيذي أيضاً. وتقدر قيمة الصفقة الثلاثية بحوالى 100 ألف دولار. ويستعد الصفاء لخوض غمار الدور الثاني لكأس الاتحاد الآسيوي في مواجهة العربي الكويتي في الكويت.
من ناحية ثانية، ينوي لاعب النجمة خالد حمية ترك ناديه بعد أن لازم مقاعد الاحتياط معظم فترات الموسم المنصرم، ويشاع أنه قد يوقّع للعهد أو للمبرّة.
ويفاوض النجمة نادي الصفاء لضم مدافعه الدولي علي السعدي بمعزل عن أي صفقة أخرى.

المرحلة الخامسة لبطولة «اليد»

في ختام الأسبوع الرابع لبطولة لبنان بكرة اليد، فاز الجيش اللبناني على الشباب مار الياس بنتيجة (32 ـ30) الشوط الأول (18ـ11). قاد اللقاء الحكم الدولي حلمي شعيب والقاري قاسم مقشّر. وتنطلق اليوم على ملعب السد المرحلة الخامسة من البطولة بلقاءين، فيلعب الصداقة مع الجنوب الرياضي (6،30) والسد مع المشعل بدنايل (8،30)، وتستكمل غداً بمباراة واحدة بين الجيش وهوليداي بيتش (6،30).

لقاء بلجيكي ـ لبناني في السافات

نظّمت اللجنة الفنيّة للبوكس ـــــ سافات في الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ ، برئاسة رئيسها المدرب نجيب نصر، السبت، لقاءً ودّياً في السافات بين لبنان وبلجيكا، في قاعة مدرسة عينطورة.
وحضر اللقاء رئيس الاتحاد عبد الرحمن الريّس، وأعضاء من الاتحاد، والأمين العام للاتحاد البلجيكي ألكسندر فالنييه، والأمين العام لاتحاد المواي التاي سامي قبلاوي.
وفي النتائج:
* وزن تحت 63,5 كلغ: فاز البلجيكي جوليان ديبريسو على اللبناني لطف الله مبارك بالنقاط.
* تحت 70 كلغ: فاز اللبناني محمود رضوان على البلجيكي جيرون فيريل بالانسحاب.
* تحت 73 كلغ: فاز البلجيكي ليلون آرنود على اللبناني جو صفير بالضربة الفنية القاضية.
* تحت 77 كلغ: فاز اللبناني جيمي بصبوص على البلجيكي ديلان رافيار بالنقاط.
* تحت 83 كلغ: فاز اللبناني إبراهيم مغربي على البلجيكي ميديسي كونتين بالنقاط.
* تحت 86 كلغ: فاز البلجيكي جيوفري دلهيز على اللبناني واكل ابطه بالانسحاب.
* الإناث (تحت 65 كلغ): فازت البلجيكية فورنس كويست على اللبنانية شادية خليل بالنقاط.

20 لاعباً واعداً إلى النروج

ترعى ماكدونالدز عملية اختيار 20 لاعباً ناشئاً من بين أكثر من مئة لاعب سيشاركون، الأحد المقبل، في اليوم الكروي الطويل على ملعب بيروت البلدي، على أن يمثّل اللاعبون المختارون لبنان في مسابقة «كأس النروج» التي ستقام في تموز المقبل.
(الأخبار)