احتفظ فريق جونية بلقبه في بطولة «بنك بيروت للركبي ليغ» بفوزه في المباراة النهائية على اللبنانية الأميركية، متصدر البطولة في الدور الأول، 30 – 28، على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون. واكب المباراة جمهور كبير، ولم تحسم سوى في دقائقها الأخيرة. ودخل اللبنانية الأميركية إلى المباراة بثقة بالغة بوصفه المتصدر، كأنه ضمن النتيجة، فلعب من دون حماسة ودفع ثمن ثقته المفرطة، بينما دخل جونية المباراة وهدفه الاحتفاظ باللقب. ومنذ البداية، فرض جونية إيقاعه، وقاتل اللاعبون على كل كرة وتقدموا بنتيجة ساحقة في الشوط الأول 24 – 6. وفي الشوط الثاني، نظم اللبنانية الأميركية صفوفه وقلّص الفارق، لكن جونية عرف كيف يحسم اللقاء بفضل تحركات لاعبيه بول جبور وكريم مرابط وخبرتهما.
وسجل محاولات جونية بول جبور (2) وكريم مرابط ومنير فينان وغسان دندش، وأهدافه جبور (5). في المقابل، سجل محاولات الخاسر كريم جمال (2) وروبن حشاش وهاني الرفاعي ومحمد جميل، وأهدافه جمال (4).
وهذا هو اللقب الثاني لجونية في عامين منذ تأسيسه، وهو لحق بالأميركية والبلمند بلقبين لكل منهم مقابل خمسة ألقاب للبنانية الاميركية. وكان الأخير قد أحرز لقب الدور الأول بتحقيقه 12 انتصاراً من دون أي خسارة، وتأهل مباشرة إلى المباراة النهائية، بينما حلّ جونية ثانياً بعد فوزه على القديس يوسف الثالث في لقاء لمعرفة هوية الفريق المتأهل لملاقاة المتصدر، حسب لوائح البطولة. وفي الختام، سلّم رئيس اللجنة اللبنانية للركبي ليغ محمد حبوس الكأس إلى كابتن الفريق الفائز يوسف الحلو.