عودة فادي علامة عن استقالته
بعد الاجتماع الذي عقدته إدارة نادي شباب الساحل مساء الجمعة الماضي في مستشفى الساحل، وبناءً على ضغوط معظم الأعضاء على رئيس النادي الأستاذ فادي علامة، اضطر الأخير للعودة عن استقالته التي كان قد أعلنها للرأي العام منذ أسبوعين تقريباً.

اليوم انطلاق المربع الذهبي لبطولة اليد

تنطلق اليوم مباريات المربع الذهبي لبطولة لبنان في كرة اليد بمباراتين، فيلتقي السد، حامل اللقب، مع الشباب مار الياس الساعة 18:00، تليها مباراة الصداقة مع الجيش. وتقام المباراتان في قاعة جاسم بن خالد التابعة لنادي السد في طريق المطار.
وكانت الأندية الأربعة قد أنهت استعداداتها وتدعيم صفوفها، فاعتمد السد التونسي صحبي بن عزيزة والأوكراني سيرغي أجنبيين، فيما استعاد الصداقة لاعبيه باسل عاشور ومحمد سلام، إضافة إلى الأجنبيين: الأوكراني أليكس، والكرواتي توميسلاف. فيما تعاقد الشباب مار الياس مع السوريين فيصل الخضر ومحمد النوري من نادي اليقظة، بينما بقيت تشكيلة الجيش كما هي.

لجنة إدارية لاتحاد الفروسية بالتزكية

عُقدت، أول من أمس، الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للفروسية في مقر نادي مون لاسال بحضور مندوبي ثمانية أندية من أصل 13 تمثّل الجمعية العمومية. وحضر مندوب وزارة الشباب والرياضة إيلي شاهين الذي أشرف على العملية الانتخابية.
وفاز تسعة أعضاء بالتزكية ليكوّنوا اللجنة الإدارية الجديدة للاتحاد، وتوزعت المناصب على الشكل التالي: سهام عسيلي (رئيساً)، محمد غازي يحيى (نائباً للرئيس)، فرنسوا كنعان (أميناً للسر)، أنطوان كوشكجي (أميناً للصندوق)، مي رباط (محاسباً)، نجيب الشامي وجوزيف صحناوي وريما اليمن وغنوة زكا زنتوت أعضاﺀ.

«نجوم» في ختام دورة مغنية

في ختام دورة الشهيد القائد عماد مغنية بكرة القدم التي أقيمت على ملعب بنت جبيل في حي ماضي، ونظّمها معرض جابر إخوان بمشاركة 12 فريقاً يمثّلون مناطق الضاحية الجنوبية لبيروت وأحيائها، فاز فريق بئر العبد على الشياح بضربات الترجيح بعد تعادلهما بنتيجة 2 ـ 2 في الوقت الأصلي، وتابع المباراة حشد غفير من محبي اللعبة تقدّمه الحاج فايز مغنية (والد الشهيد) وعضو المكتب السياسي في حزب الله محمود قماطي ومسؤول التعبئة الرياضية محمد عاصي.

الكزبري بطل سباق سوريا

توج السائق شادي الكزبري بطلاً لسباق السرعة الثاني ضمن المرحلة الثالثة من بطولة سوريا للراليات التي ينظمها نادي السيارات السوري برعاية من وزارة السياحة السورية.
وحقق سائق فريق «سوريانا بلدنا» فوزاً مريحاً بعد تفوقه في الجولات الثلاث على حساب 34 سائقاً شاركوا في المنافسات التي أقيمت على حلبة نادي السيارات السوري في منطقة معرة صيدنايا قرب دمشق. وذهب لقب السباق لفئة الإنتاج التجاري لزياد قلاوي، ونال السائق مطيع شغليل كأسي الشد الأمامي والفئة السادسة وطالب أبو حرب كأسي الشد الخلفي والفئة (13) وحسام الليثي كأس فئة (1600cc) وتوج اللبناني طوني ضو بكأس الفئة السابعة وزياد قلاوي كأس الفئة الثامنة وسامر بزرة الفئة (12) وشادي كزبري الفئة (15).