تأهيل 21 حكماً في «الطاولة»
أقام الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة دورة تأهيلية لحكّامه الجدد في نادي مون لاسال، وذلك تحت إشراف أمينه العام بيار هاني والعضو جوزيف عقيقي والحكم عماد مرعب، وشارك فيه: مروان العميل، إميليا عكاري، غريتا صابر، علي بركات، سامر داغر، إيليانا الرحباني، إيلي الرحباني، كميل رحيّم، إيلي حوراني، فادي الحاج، حسن سحروفنتش، عزيزة الكيال، ربيع جرجس، علي علوية، غالب فقيه، علي نيسو، جاكلين واكيم، محمد ساسين، ميرنا حايك، إيلي ضو وخضر عياش.

اجتماع لأندية السيارات

عقدت أندية السيارات في الدول العربية اجتماعاً في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL) حيث تداولت في بعض الأمور الخاصة بالرياضة الميكانيكية، بمشاركة مندوب عن النادي القبرصي للسيارات والسائق اللبناني المخضرم ميشال صالح، فيما مثّل النادي المضيف رئيسه جاك صالحة والمدير كابي كريكر. وختاماً، أقرّ المجتمعون روزنامة بطولة الشرق الأوسط لعام 2010 مع لحظ بعض التعديلات على أنظمة الراليات.

اختتام دورة هوليداي بالتنس

اختتم نادي هوليداي بيتش دورته بالتنس للناشئين التي نظّمها على ملاعبه بإشراف اتحاد اللعبة وبرعاية «مايك سبور». وحل في المراكز الاولى كريم صليبي، كارلوس شمص، مجيد شماس، محمد عيدو، كابي بولس، كارين سعد.

تنس «الدلب»

ينظّم نادي الدلب كاونتري كلوب دورة «الشيخ بيار الجميل» في التنس بين 11 و 19 الجاري، وذلك تحت إشراف اتحاد اللعبة وفي فئات: الفردي ـــــ رجالاً وسيدات، القدامى والناشئون ـــــ ذكوراً وإناثاً. للمشاركة الاتصال على الرقم 985460 ـــــ 04 أو بالحكم طانيوس كنعان.

حمدان يفك اعتكافه «بروح رياضية»

بعد طول غياب واعتكاف عن المشاركة في جلسات الاتحاد اللبناني لكرة القدم، يطلّ الأستاذ مصطفى حمدان عبر برنامج «بروح رياضية» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصّار (NBN ـــــ 9,30 مساء اليوم)، ليتحدّث عن تجربته وأسباب استيائه وابتعاده وعدم ترشّحه للانتخابات المقبلة، واضعاًَ النقاط فوق الحروف في سياق تصوّره للمرحلة المقبلة.
أحد الراغبين في الترشّح لعضوية الاتحاد الكروي المرتقب، يحرص على تسويق اسمه إلى جانب الرئيس والأمين العام الحاليين، وخصوصاً بعد أعلان عضو حالي نيته عدم تكرار تجربته الاتحادية.

المرصد الرياضي

■ يُتداوَل بعيداً عن الأضواء ترشيح رئيس أحد أندية كرة الصالات لعضوية الاتحاد المقبل. والرئيس المعني محسوب على طرف سياسي فاعل في عملية رسم «التوليفات» التوافقية وتركيبها.