جامعيّو لبنان إلى صربيا
توجّهت بعثة لبنان الجامعية إلى بلغراد، عاصمة صربيا، للمشاركة في بطولة العالم الجامعية (يونيفرساد)، وضمّت: نديم زين الدين (رئيساً) وجورج ناضر وفؤاد صليبا (نائبين للرئيس) وإداريين وحكّاماً ومعالجاً فيزيائياً، إلى اللاعبين واللاعبات في: كرة الطاولة، التايكواندو، الكرة الطائرة، الجودو والسباحة. وسلّمت الهيئة الوطنية الفرنكوفونية أفراد البعثة هدايا تذكارية وشعار الدورة الفرنكوفونية ليوزّعوها على الوفود المشاركة في أكبر تظاهرة رياضية جامعية.

استعدادات طربيه لرالي لبنان

كثّف السائق اللبناني وليد طربيه وملّاحه أمين عقل من استعداداتهما للمشاركة في رالي لبنان الدولي الـ32 على متن سيارة «رينو كليو وليامس». وُتعتبر مشاركة طربيه الثالثة له في مسيرته. ومع انطلاق موسم الرياضة الميكانيكية في لبنان، شارك طربيه، الذي يحمل لقب بطل لبنان للدفع الأمامي المجموعة «ن» وبطل تسلّق الهضبة في الفئة عينها، في سباق تسلّق الهضبة الدولي، واحتّل المركز الثاني في فئته في السباق الثاني للسرعة، كما شارك في رالي الربيع الفائت.

أكاديمية السلام في 10 الجاري

حدّدت إدارة نادي السلام زغرتا يوم الجمعة في 10 الجاري موعداً لافتتاح موسمها الصيفي عبر إطلاق أكاديمية كرة القدم الخاصة بالفئات العمرية (14 سنة وما دون) وذلك على ملعب النادي في إهدن، وسيشرف على التمارين كلّ من: أنطونيو فنيانوس، يوسف إسكندر وأنطوني ساروفيم، وبلغ عدد المنتسبين إلى الأكاديمية نحو 90 واعداً.