حالات جبيل إلى طائرة الثالثة
فاز نادي حالات (جبيل) على نادي الصفرا 3 - 2 (22 - 25، 25 - 17، 19 - 25، 25 - 14، و 15 - 10) في اطار مباراة الترفيع والتنزيل التي جرت على ملعب نادي غزير، وبذلك تأهّل إلى مصاف أندية الدرجة الثالثة في الكرة الطائرة. قاد المباراة الحكم الدولي حنا الزيلع والاتحادي جوني اللقيس.

حميّة بطل طاولة الصغار

احتلّ محمد حمية (نادي الشباب الفوار) المركز الأوّل في بطولة الصغار في كرة الطاولة بعد فوزه في النهائي على ايلي جو هيكل (نادي مار يوسف بيت الككو) 3 - 0 (11 - 9، 11 - 7، 11 -4)، وبذلك يكون الاتحاد اللبناني للعبة اختتم بطولة لبنان لعام 2009. واحتلّ المركز الثالث كل من ابراهيم شحرور (الأدب والرياضة ـ كفرشيما) وكامل أخضر (البراعم النبطية). يشار إلى أن أكثر من خمسمئة لاعب ولاعبة من مختلف الأندية اللبنانية شاركوا في البطولة التي استمرّت عشرين يوماً.

دورة رمضان الكروية

ضمن دورة رمضان السنوية لكرة القدم المصغرة، التي ينظمها قطاع الرياضة في تيار المستقبل، بالتعاون مع بلدية بيروت، وتحت إشراف المدرب الوطني محمود برجاوي «أبو طالب»، على ملعب الحرج بيروت، فاز الإطفاء على المحبة
2 – 1، والدعاة على دايفيد أكاديمي 7 – 4، والكجك على طيران الشرق الاوسط 2 – 1، والتضامن سوبر على الآي سي 5 – 1، وحمزة للمقاولات على مكتبة الروضة 2 – 1، و«أول قطفة» (الصيداني) على بلو ستار 4 – 1، وتيار المستقبل – منسقية الضاحية على الشبيبة المزرعة 2 – 0، وحبلي شوب على وائل كلوب 6 – 2.

scrabble ضمن «صيفيات» دير القمر

ضمن فعاليات صيفيات دير القمر السنوية، شهدت المدينة مباراة احترافية في الـscrabble، نظمتها الجمعية اللبنانية للـscrabble وشارك فيها عدد كبير من اللاعبين المحترفين، بحضور رئيسة الجمعية ريموند أيوب ورئيسة مهرجانات دير القمر دوروثي شمعون.
واتسمت المباراة الاحترافية بطابع ودّي ومشوّق، وقُسّم المشتركون إلى مجموعات ثنائية نتجت من فوز مجموعة جانين صادر وداني يزبك في المرتبة الأولى، ودوللي طرابلسي وبولين شمعون في المرتبة الثانية، ومي بادارو وليليان فتال في المرتبة الثالثة.

تابت يتمسك بحقّه القضائي

أوضح عضو الاتحاد اللبناني لكرة السلة فادي تابت أن الكلام الذي وجهه اليه رئيس الاتحاد بيار كاخيا، خلال الجلسة الأخيرة، يُعدّ دليلاً على الأسلوب الذي يتعامل به كاخيا معه، ولذلك فإن تابت يحتفظ بحقه في الملاحقة القضائية تجاه الأشخاص الذين يتعرضون له خلال الجلسات.