أخفق منتخب لبنان للناشئين لكرة القدم في الحفاظ على تقدمه أمام منتخب البحرين، فخسر اللقاء بهدفين لهدف واحد، ضمن منافسات المجموعة الثانية من تصفيات بطولة آسيا للناشئين (دون 16 عاماً) في كاتمندو عاصمة النيبال.قدّم لاعبو لبنان مباراة جيدة، تحت أمطار غزيرة، وكانوا الأفضل لعباً وفرصاً، إلى أن سجل الجناح علي سعد هدف الافتتاح بكرة رائعة (31)، وتمكن البحريني عبد الله مبارك من إدراك التعادل (45). وفي الشوط الثاني، ضغط اللبناني أكثر مع نزول محمد مرقباوي، وأهدر لاعبوه فرصاً عدة، إلى أن خطف البحريني محمد راشد الدوسري الفوز (82). وكان لبنان قد فاز على نيبال في مباراته الأولى (1ـ0)، وسيلعب مباراته المقبلة الجمعة أمام طاجيكستان (الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت بيروت).

إقفال باب التواقيع

وقّع حارس المرمى أحمد الصقر على كشوف نادي المبرة، منتقلاً من نادي النجمة. وأعرب الصقر عن سروره، وأمل أن يكون على قدر الثقة. وقد باشر الحارس الخلوق تمارينه استعداداً لمباريات الدوري التي ستنطلق نهاية الأسبوع الجاري، حيث سيخوض المبرة مباراة أمام العهد، الأحد الساعة 3:30 على ملعب بيروت البلدي.
وكذلك، ضم نادي الإصلاح البرج الشمالي الحارس الواعد علي سامي خلف، من نادي الخرايب (درجة ثالثة)، وبدأ التدرب مع فريقه الذي سيخوض موسمه الأول في الدرجة الأولى.
ووقّع اللاعب محمد حيدر للصفاء، منتقلاً من نادي التضامن صور.

فوز منتخب الصالات

جدّد منتخب لبنان للصالات فوزه على ضيفه الأردني 4ـ1، في ثانية مباراتيهما الوديتين، التي أجريت على ملعب مجمّع الرئيس إميل لحود العسكري. سجّل للبنان سيرج سعيد ومحمد إسكندراني وخالد تكجي (2)، وللأردن محمد مزيود. وكان المنتخب اللبناني قد فاز في المباراة الأولى 2ـ0 أول من أمس.