الدوري الأرجنتيني: كولون ثالثاً بـ«هاتريك» نييتو
حقق كولون فوزاً كبيراً على هيوراكان 3-0، في ختام المرحلة الـ 12 من الدوري الأرجنتيني لكرة القدم. وكان فيديريكو نييتو بطل هذا الانتصار بتسجيله الأهداف الثلاثة في الدقائق 72 و80 و81، فصعد فريقه إلى المركز الثالث برصيد 24 نقطة خلف المتصدّرين بانفيلد ونيولز أولد بويز، ولكلّ منهما 26 نقطة.

إيكشتروم «بطل الأبطال» في «عشّ الطائر»

تفوّق السائق السويدي ماتياس إيكشتروم على «الأسطورة» الألماني ميكايل شوماخر بطل العالم سبع مرات في سباقات سيارات الفورمولا 1، ليفوز بسباق الأبطال للمرة الثالثة في مسيرته.
وفي طريقه إلى المواجهة النهائية على لقب سباق الأبطال الذي استضافه ملعب «عش الطائر» في العاصمة الصينية بكين، أقصى إيكشتروم منافسه البريطاني جنسون باتون بطل العالم الجديد لسباقات الفئة الأولى، ثم تغلّب على شوماخر في أول سباقين من ثلاثة سباقات لينتزع اللقب مجدداً بعدما ظفر به في عامي 2006 و2007.
وانضمّ شوماخر إلى مواطنه سيباستيان فيتيل وأحرزا لألمانيا كأس الأمم للعام الثالث على التوالي. يذكر أن سباق الأبطال هو حدث سنوي في الرياضة الميكانيكية، ويحلّ في ضيافة أهم الملاعب في العالم، إذ سبق أن استضافه «ستاد دو فرانس» في باريس، وملعب «ويمبلي» في لندن.