حقق بوسطن سلتيكس فوزه السادس على التوالي في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، بتغلّبه على مضيفه سان أنطونيو سبرز 90-83. وكان لافتاً أن بوسطن حقق فوزه الثامن خارج أرضه مقابل خسارة وحيدة، وهو أكثر من عدد الانتصارات التي حققها على ملعبه. وكان كيفن غارنيت أفضل مسجّلي بوسطن بتسجيله 20 نقطة، فيما كان المبتدئ ديخوان بلير (20 عاماً) أفضل مسجلي سبرز بـ18 نقطة و11 متابعة. وعجز نجم ميامي هيت دواين وايد عن الفوز مرة جديدة على ملعب «بيبسي سنتر» وسقط أمام دنفر ناغتس 96-114. والخسارة هي السادسة على التوالي لوايد أمام كارميلو أنطوني ورفاقه الذين حققوا فوزهم التاسع على أرضهم مقابل خسارة وحيدة، لتبقى دنفر المدينة الوحيدة التي لم يحقق فيها وايد الفوز خلال مسيرته الممتدة سبع سنوات في الدوري. وبرز أنطوني، أفضل مسجّل في الدوري حتى الآن، مع 22 نقطة، وأضاف أرون أفالو 17 نقطة والبرازيلي نيني 15 نقطة.ولدى الخاسر، كان وايد الأفضل مع 25 نقطة و10 متابعات. وأفسد لاعبو هيوستن روكتس عودة دون نلسون مدرب غولدن ستايت ووريرز، وألحقوا بالأخير الخسارة الثامنة على التوالي 111-109.
وبعد أن عادل أنطوني مورو النتيجة قبل 13.3 ثانية، حصل بروكس على خطأ من سي جي واتسون، فتمكّن الأول من تسجيل رميتين حرّتين قبل ثانيتين على نهاية الوقت. وتألّق أرون بروكس مسجّلاً 25 نقطة لهيوستن. ورغم تسجيله 24 نقطة لغولدن ستايت، إلا أن مونتا أليس حقق 9 محاولات ناجحة فقط من أصل 27 له في المباراة، وأضاف زميلاه أنطوني مورو والصربي فلاديمير رادمانوفيتش 21 و20 نقطة على التوالي.
وهنا برنامج مباريات اليوم: واشنطن ويزاردز × تورنتو رابترز، اتلانتا هوكس × نيويورك نيكس، كليفلاند كافالييرز × شيكاغو بولز، نيو أورلينز هورنتس × مينيسوتا تمبروولفز، ممفيس غريزليس × دالاس مافريكس، نيوجرسي نتس × تشارلوت بوبكاتس، ديترويت بيستونز × ميلووكي باكس، أوكلاهوما سيتي ثاندر × بوسطن سلتيكس، يوتا جاز × انديانا بايسرز، لوس أنجلس لايكرز × ميامي هيت.