تقام، اليوم الثلاثاء الساعة 20.00، المباراة الثالثة في الدورة الثلاثية الفاصلة للدوري اللبناني، بين بروس كافيه حامل اللقب وضيفه الندوة القماطية على ملعب مجمع إميل لحود الرياضي.ويتقدّم بروس على منافسه بانتصارين نظيفين بعد فوزه عليه في أول مباراتين بالنتيجة نفسها 6-2، لذا فإن فوزه في مباراة غدٍ سيحمله إلى الدور النهائي لمواجهة البنك اللبناني الكندي.

لبنان في المركز 44 عالمياً

صدر أول تصنيف لمنتخبات كرة القدم للصالات لسنة 2010 وفيه احتل لبنان المركز الـ44 من بين 143 منتخباً في العالم، وتصدّره المنتخب البرازيلي بطل العالم أمام إسبانيا وإيطاليا على التوالي.
ويعدّ هذا المركز متقدّماً جداً بالنسبة إلى منتخب لبنان، إذ وضعه في المرتبة الثامنة على الصعيد الآسيوي حيث تتصدر إيران، بطلة القارة، الترتيب، والرابع عربياً حيث حلّت ليبيا، بطلة العرب، في المركز الأول.
وأكد المنتخب الإيراني الذي كان قد أخرج لبنان من ربع نهائي بطولة آسيا، حضوره القوي بين أهم المنتخبات العالمية باحتلاله المركز السادس، وذلك بعد أيامٍ قليلة على اختياره أفضل منتخب في العالم لسنة 2009 من قبل موقع «فوتسال بلانيت» المتخصّص. كما اختير النجم الإيراني فاهيد شمساي قائداً لمنتخب نجوم العالم الذي واجه البرازيل في مباراتين وديتين الشهر الماضي بسبب مشاركته في المونديال ثلاث مرات.
وذهب لقب أفضل لاعب في العالم الى الإسباني كيكي، بينما حازت إيران لقب أفضل مدرب أيضاً، الذي منح إلى حسين شمس بعدما قاد بلاده إلى لقب كأس القارات التي استضافتها ليبيا في تشرين الأول الماضي.
(الأخبار)