يوسف محمد قائداً لكولن
سيحمل المدافع اللبناني يوسف محمد شارة القيادة في فريقه كولن الألماني ابتداءً من أول مباراة يلعبها الفريق، بعد استئناف بطولة الدوري المتوقفة حالياً بسبب العطلة الشتوية السنوية. ومُنح هذا الشرف لمحمد بعد إصرار المدرب الكرواتي زفونيمير سولدو على تحميله هذه المسؤولية، التي تحتّم على صاحبها عملاً كبيراً داخل الملعب وخارجه، حيث سيكون مضطراً إلى تمثيل ناديه أمام وسائل الإعلام وفي الحملات الإعلانية.

بطولة الدرجة الثانية

اقترب الخيول من المربع الذهبي بفوزه في قمّة المجموعة الأولى على السلام صور 2-1 على ملعب صور البلدي أمام نحو ألف متفرج، في المرحلة العاشرة من بطولة الدرجة الثانية. وسجل للسلام حسن فرحات (43)، وللخيول فضل السيد (الصورة) (45 و59). وأوقف الحكم محمد المولى المباراة مرتين بسبب رمي الجمهور عبوات إلى الملعب. ولم يستثمر السلام زغرتا سقوط السلام، فخسر أمام المحبة 2-1 في طرابلس. سجل للمحبة محمد غنام (40 و63) وللسلام خالد النعماني (65). ويلعب اليوم هومنتمن والأهلي النبطية في برج حمود (الساعة 14:15).
وفي قمة المجموعة الثانية، تعادل طرابلس، الثاني، والإخاء، المتصدر، 1-1 في طرابلس. سجل لطرابلس خالد شتلة (57)، وللإخاء دانيال الأعور (87).
وفي جونية، فاز النهضة على الاجتماعي 2-1. سجل للنهضة علي الحدري (28 و62)، وللاجتماعي عمر ياسين (63). وفي الخيارة، حقق ناصر بر الياس فوزه الأول هذا الموسم على ضيفه المودة طرابلس 2-1. سجل لناصر محمد العلي (4) والكولومبي ايرمان فيغا (6)، وللمودة وليد فتوح (39).

دورة تحكيم للجمباز

نظّم الاتحاد اللبناني للجمباز دورة تحكيم في الجمباز الفني للإناث تحت إشراف الحكم الدولي رباب الحارس، ومتابعة أمينة سر الاتحاد رندة الشدياق. وقسّمت الدورة إلى محاضرات نظرية وعملية على الأجهزة الأربعة. ونجح فيها: ابتسام شرف، ليال سنجر، جنى ماجد، جوانا ماجد، عايدة فوزي، همسة إسكندراني ومهى فنج. وختاماً وُزّعت الشهادات على الناجحات.

فغالي ضيف «سكور»

يحلّ بطل لبنان في الراليات روجيه فغالي ضيفاً على برنامج «سكور» الذي يقدّمه الزميل نجيب قاعي عبر محطة MTV (اليوم 11 مساءً)، كذلك ستتناول الحلقة كرة القدم المحلية مع سامي نصار إضافة إلى أخبار الـNBA.

مصر ومالي ودّياً

يلتقي المنتخب المصري لكرة القدم نظيره المالي في مباراة ودّية، اليوم الاثنين، على استاد النادي الأهلي في دبي، ضمن استعدادات الطرفين لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2010 في أنغولا، من 10 إلى 31 كانون الثاني.
(الأخبار)