كأس «جوان غامبر» بين برشلونة وميلان
يلتقي الليلة الساعة الـ20.45 على ملعب «كامب نو»، برشلونة بطل الدوري الإسباني وضيفه ميلان الإيطالي على كأس «جوان غامبر» السنوية، التي تقام تخليداً لذكرى مؤسس النادي الكاتالوني. وتصبّ الأفضلية في مصلحة أصحاب الأرض لإبقاء الكأس لديه، وخصوصاً بعد العرض الرائع الذي قدّمه السبت الماضي، عندما أحرز الكأس السوبر الإسبانية على حساب إشبيلية، بينما خسر ميلان «كأس برلوسكوني» أمام غريمه يوفنتوس بركلات الترجيح الأحد الماضي.

إيقاف يوسف محمد ثلاث مباريات

قرّر الاتحاد الألماني لكرة القدم إيقاف كابتن فريق كولن، اللبناني يوسف محمد (الصورة)، ثلاث مباريات في الدوري المحلي، عقب حصوله على بطاقة حمراء مباشرةً بعد مرور 87 ثانية فقط على بداية مباراة فريقه أمام كايزرسلاوترن السبت الماضي.
ونال المدافع اللبناني البطاقة الحمراء عقب التحام عنيف مع مهاجم كايزرسلاوترن أرفين هوفر، في المباراة التي خسرها فريقه1-3، في المرحلة الأولى.
وأفاد الاتحاد الألماني أن المدافع البالغ من العمر 30 عاماً يملك 24 ساعة للتقدّم بالتماس ضد العقوبة المذكورة.

البرازيل والأرجنتين تلعبان في ضيافة الدوحة

سيلتقي المنتخبان البرازيلي والأرجنتيني لكرة القدم، في مباراة ودية في العاصمة القطرية الدوحة في 17 تشرين الثاني المقبل.
وأوضح الاتحاد البرازيلي «أنّ رئيس الاتحاد ريكاردو تيكسييرا وقّع أول من أمس عقد إقامة المباراة».
وكان مدرب البرازيل الجديد مانو مينيزيس قد استدعى الأسبوع الماضي 22 لاعباً برازيلياً يلعبون في أوروبا لإقامة معسكر تدريبي في برشلونة من 30 الحالي حتى التاسع من أيلول المقبل.

موتا يبتعد لجراحة في الركبة

خضع البرازيلي تياغو موتا، لاعب وسط إنتر ميلانو بطل الدوري الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا، لعملية جراحية ناجحة في ركبته اليمنى في الولايات المتحدة.
ولم يكشف النادي الإيطالي الفترة التي سيغيب فيها موتا، بل اكتفى بالإشارة إلى أن اللاعب خضع لعملية تنظيف للغضروف في أحد مستشفيات كولورادو، على يد اختصاصي في جراحة العظم. لكن من المؤكد أنّ موتا لن يتمكن من المشاركة في مسابقة الكأس السوبر الأوروبية ضد اتلتيكو مدريد الإسباني بطل يوروبا ليغ الجمعة المقبل في موناكو.

مسدس اللايزر بدلاً من الهوائي في 2012

سيحلّ مسدس اللايزر بدلاً من نظيره الهوائي في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة الإنكليزية لندن عام 2012. وطبّقت هذه التجربة في أولمبياد الشباب المقام حالياً في سنغافورة. ووفقاً لمصادر في الاتحاد الدولي فإن استخدام مسدس اللايزر سيسمح بتقليص النفقات.